تويوتا تكشف عن إصدار DUB من سيارتي سيينا و ياريس

كشفت تويوتا عن إصدار DUB من طرازيها (سيينا) و (ياريس)، قبل ظهورهما الأول أمام الجمهور، والمقرر في معرض SEMA للسيارات المعدلة.

ونبدأ مع سيارة (سيينا) DUB التي تتمتع بهيكل خارجي مطلي باللون الرمادي مع حزمة تعديلات لزيادة عرض المركبة، بالإضافة إلى شبك أمامي وإطارات معدنية قياس 22 إنش مع عجلات من نوع Nitto 420S، كما زُوّدت مركبة تويوتا أيضاً بنظام تعليق مخفض و حزمة مكابح ضخمة من نوع TRD.

وتشتمل داخلية تويوتا (سيينا) على مقاعد جلدية مطرز بتصميم ماسي الشكل وشعار الإصدار الخاص DUB على مساند الرأس و بطانة للسقف من جلد الظباء وأضواء LED، وهنالك أيضاً نظام صوتي عالي الأداء مع ثمانية سماعات وأربع سماعات مساندة وست مكبرات صوت.

وبنفس الطريقة، تتمتع تويوتا ياريس إصدار DUB بهيكل خارجي مطلي بلونين وإطارات قياس 20 إنش مع عجلات من نوع Nitto Invo، وتم تزويد السيارة أيضاً بنظام تعليق مخفّض ومكابح ضخمة من نوع TRD.

أما من الداخل، فتتمتع داخلية تويوتا ياريس إصدار DUB مقاعد رياضية خاصة بالسباقات وتزيين من ألياف الكربون، وتتمتع سيارة (هاتشباك) كذلك بعمود للحماية من الانقلاب ونظام صوتي علي الأداء مع أربعة سماعات و سماعتين مساندتين و ثلاث مكبرات صوت.