تويوتا تكشف عن اسعار تاكوما و 4Runner طراز 2015

أصدرت تويوتا معلومات جديدة تتعلق بأسعار نسخة TRD Pro من طرازيها (تاكوما) و(4Runner) لعام 2015، بعد أن ظهرت السيارتان للمرة الأولى في معرض (شيكاغو) للسيارات سابقاً هذا العام.

نسخة (TRD Pro) من (تاكوما) ستباع بـ35,525  دولار للنسخة الابتدائية (133,232 ريال سعودي) مع صندوق تروس يدوي سداسي السرعات، وهو ليس بسعر رخيص إلا أن السيارة تتمتع بجموعة من التجهيزات الخاصة بالسير على الوعر والتي تتضمن ارتفاعاً أمامياً بمقدار 2 إنش ، و عادم جديد خاص بـ(TRD) و إطارات مميزة قياس 16 إنش مع عجلات (BFGoodrich) الملائمة للسير على طافة أنواع الطرق والتضاريس.

وفي المقابل بلغ سعر نسخة ($Runner TRD Pro) قرابة 41,110 دولار (154,178 ريال سعودي) ، وعلى الرغم من سعره الأكبر إلا أنه لا يبدو مثيراً كنسخة (تاكوما) ، فحزمة تعديل التعليق الأمامي ترفع المركبة بمقدار 1 إنش فقط ، وتتمتع السيارة بصفيحة واقية و إطارات معدنية قياس 17 إنش مع عجلات من نوع (Nitto Grappler).

وستتمتع كلتا النسختين بماصات صدمات محدثة من نوع (Bilstein) وبشبك أمامي معدل يحمل شارة (تويوتا)، بالإضافة إلى رضيات خاصة بنسخة (TRD) من الداخل.

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...