تويوتا تكشف عن سلسلة شاحنات TRD Pro

كشفت الشركة اليابانية تويوتا مؤخراً عن سلسلة شاحنات TRD Pro المخصصة للطرق الوعرة ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

تضمنت سلسلة الشاحنات الجديدة التي قدمها قسم TRD – تويوتا ريسنج ديفيلوبينج – نسخاً خاصة من طرازات تويوتا تاكوما وتندرا و4 رانر، وحصلت الشاحنات على مجموعة من الإضافات المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة بسرعة عالية.

ونبدأ مع تويوتا تاكوما TRD Pro التي زاد إرتفاعها الأمامي بمقدار 2 إنش كما زودت بنظام عادم من قسم TRD وبإطارات قياس 16 إنش.

أما تويوتا تندرا TRD Pro فحصلت على ارتفاع إضافي من الأمام بمقدار 2 إنش، وزودت بإطارات معدنية قياس 18 إنش محاطة بعجلات (ميشلان ORP)، كما حصلت هذه النسخة الخاصة على مقصورة داخلية مع كسوة فريدة تحتوي على تطريزات حمراء اللون ولوحة عدادت معدلة.  

وأخيراً تويوتا 4 رانر TRD Pro التي حصلت على ارتفاع إضافي من الأمام بمقدار 1.5 إنش وزودت بلمسات سوداء اللون على الصادم الأمامي بالإضافة إلى إطارات مطلية باللون الأسود قياس 17 إنش.

وستتوافر سلسلة شاحنات تويوتا TRD Pro للبيع في الأسواق العالمية خلال الخريف القادم، ولم تكشف شركة تويوتا عن أسعار هذه النسخ الخاصة حتى الآن.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو ومجموعة الصور التي تظهر سلسلة شاحنات تويوتا الجديدة في معرض شيكاغو للسيارات، وشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.