تويوتا تكشف عن كبسولة مع مقصورة قابلة للتعديل

تخطط تويوتا لجذب الأطفال إلى عالم السيارات مع كامات المقطورة الكبسولة (Camatte Capsule)، والتي سوف يتم عرضها في معرض طوكيو الدولي للألعاب 2016.

تبلغ أبعاد كبسولة كامات كالتالي؛ طولها 3785 ملم، وعرضها 1500 ملم وارتفاعها 1845 ملم، وهي مجهزة بثلاث شاشات تسمح للصغار بتصور الداخل كما يحبون هم أن يروه.

أولاً، على الأطفال الاختيار من بين ستة ألوان مختلفة ثم اختيار 8 مواد كحد أقصى من أصل 24 مادة من الحياة اليومية، مثل الأثاث أو الأجهزة أو الآلات الموسيقية، وبعد أن يتم الانتهاء من المخطط ، يمكن للوالدين التحدث "مع أطفالهم عن المكان (العالم) الذي صمموه"، كما تشرح تويوتا.

و معنى كلمة كامات باللغة اليابانية هو "الاهتمام بالآخرين" و "رعاية السيارات" و كانت تستخدم سابقاً من قبل شركة تويوتا على المركبات الأخرى ذات الحجم الحقيقي التي تبدو مثل ألعاب الأطفال، مثل كامات سورا، التي عرضت عام 2012، وكامات 57S، التي عرضت بعد ذلك بسنة، و كامات هاجيمي، التي عرضت في عام 2015. وسينضم هؤلاء إلى كامات المقطورة الكبسولة الجديدة التي ستعرض في معرض طوكيو الدولي للألعاب إن شاء الله، والذي سيفتح أبوابه في 9 يونيو.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...