تويوتا تكشف عن مواصفات ياريس 2015

أصدرت تويوتا معلومات جديدة حول سيارة ياريس طراز 2015 .

وتوصف النسخة المحدثة الجديدة لعام 2015 بأنها أكثر ديناميكية وإثارة، وتعتمد على فلسفة تصميمية مماثلة لتلك المستخدمة في طراز Aygo، ونتيجة لذلك زُوّدت السيارة بمقدمة جديدة مع شبك أمامي أصغر وفتحة تهوية أكبر، كما تم تزويد السيارة أيضاً بأضواء LED أمامية ، وصادم خلفي جديد و إطارات معدنية قياس 15 و 16 إنش.

ومن الداخل يبدو التصميم مألوفاً ولكن مع شاشة عدادات جديدة و كونسول وسطي معدل و مواد عالية الجودة، ومن أبرز التغييرات أيضاً هنالك البلاستيك ناعم الملمس و التزيين الكرومي و الفرش المحدّث و نظام Toyota Touch 2 الترفيهي المعلوماتي مع شاشة كبيرة قياس 7 إنش.

وستتوفر السيارة في أوروبا بنوعين من المحركات؛ محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 3 لتر يولد قوة 68 حصان و 95 نيوتن.م من عزم الدوران، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.33 لتر يولد قوة 98 حصان و 125 نيوتن.م من عزم الدوران، بالإضافة إلى نسخة بمحرك ديزل ونسخة هجينة.

وإلى جانب التغييرات المذكورة تتمتع تويوتا ياريس 2015 بهيكل أكثر صلابة و بماصات صدمات جديدة ونظام توجيه كهربائي متطور، وهنالك أيضاً نظام تعليق خلفي بتصميم حديث يوفر الراحة للركاب ويحافظ على ثبات السيارة في نفس الوقت.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...