ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تويوتا رش 2018 سيارة جديدة كلياً أصبحت متوفرة لدى الفطيم للسيارات بـ سعر مميز

تواجد فريقنا في عرب جي تي بالأمس في حدث خاص أقامته شركة الفطيم للسيارات من أجل إطلاق سيارة تويوتا رش 2018 الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة .

ورحبت الفطيم تويوتا بانضمام سيارة رياضية متعددة الاستعمالات جديدة مزودة بسبعة مقاعد إلى مجموعة تويوتا ، فـ سيارة تويوتا رش 2018 مصممة للباحثين عما توفره سيارة SUV كبيرة من أداء عملي ومساحة، وما توفره سيارة SUV صغيرة من نمط حياة متطور.

وتقدم سيارة رش الجديدة عرضاً فريداً، إذ تجمع بين رحابة السيارات الرياضية الكبيرة وثباتها على الطريق، مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، واعتمادية تضمنها تويوتا، بهيكل تصميمه عصري ملفت وسعر مغر .

تويوتا رش 2018

تمتاز تويوتا رش بتصميم حيوي عصري ملائم لسيارة SUV ، مقدم بهيئة جريئة وخطوط متطورة ثلاثية الأبعاد على جوانب الهيكل ، وتعزز لمسات الكروم على الشبك الأمامي والأنوار الأمامية شكل الواجهة الأمامية العريض والحاد والمتطور الذي يضفي على السيارة مظهراً مميزاً.

وعلى الرغم من هيكلها المدمج، تمتاز مقصورتها الداخلية  بالرحابة والإكسسوارات ذات الجودة العالية ، وتضم ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب راشدين ، وتتيح ميزة الطوي المضاعف للصفين الثاني والثالث من المقاعد صعود كافة الركاب بسهولة و، بالإضافة إلى ذلك توفير مساحة تخزين رحبة عند الحاجة.

حرص المصممون على تصميم سيارة رياضية قوية قادرة على السير على كافة التضاريس، وتقدم جراً قوياً على كافة أنواع الطرق .

ميكانيكياً تعتمد سيارة رش على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ولد قوة 103 حصان ، مع تقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج (VVT-I)، الذي يمتاز بقوة كافية وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات.

Toyota Rush

وزودت سيارة تويوتا رش بمجموعة كبيرة من مزايا السلامة لضمان راحة بال السائق والركاب، وتشمل مزايا السلامة عند الاصطدام، التي صنفها برنامج تقييم السيارات الجديد في جنوب شرق آسيا (ASEAN NCAP) بمستوى 5 نجوم، هيكلاً متيناً، ووسائد هوائية (SRS) بنظام تقييد الحركة التكميلي للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية ووسائد هوائية ستارية.

ويأتي نظام التحكم بثبات المركبة (VSC) ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HAC) كمزايا قياسية للمساعدة على تأمين السلامة أثناء القيادة الروتينية.

يبلغ سعر تويوتا رش 68,500 درهم إماراتي ، أي ما يعادل 18,652 دولار أمريكي أو 69,945 ريال سعودي ، لدى الفطيم تويوتا ، وتتوفر بخمسة ألوان خارجية ، وكانت متوفرة للبيع سابقاً في أكثر من 100 دولة حول العالم والآن وصلت إلى أسواقنا العربية .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات