تويوتا صنعت هذه السيارة المجنونة لسبب مجهول

اقترب موعد إنطلاق معرض طوكيو للسيارات لعام 2015 الذي سيكون خلال نهاية الشهر الحالي، حيث ستظهر مجموعة جديدة من السيارات الاختبارية اليابانية العجيبة، وسنعرفكم قريباً أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أهم هذه السيارات إن شاء الله.

وسيوثق هذا المعرض ظهور سيارة تويوتا كيكاي الاختبارية، التي تمتلك تصميماً غريباً يصعب وصفه، وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يجمع تصميم هذه السيارة الاختبارية بين سيارات السباقات القديمة والسيارات الكهربائية.

تحتوي سيارة تويوتا كيكاي ثلاثة مقاعد، مكان للسائق يتوسط المقدمة، ومقعدين في الخلف، وأربعة أجهزة قياس قائمة بذاتها على اللمس، ونظام تعليق الأمامي يمكن أن يظهر من خلال فتحات قوس العجلات.

رغم تحفظ تويوتا على المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة الغريبة، إلا أن المعلومات المتوفرة لدينا ترجح أن تويوتا ميماي ستتحرك بالاعتماد على محرك رباعي الاسطوانات.

أيام قليلة تفصلنا عن مواصفات سيارة تويوتا كيكاي الاختبارية، لنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...