تويوتا كامري بتصميم اكثر اثارة في نسختها المحدثة لعام 2015

كشف رئيس مؤسسة (كالتي) للأبحاث التصميمية والتابعة لشركة (تويوتا) عن تفاصيل جديدة تتعلق بطراز (كامري) المحدّث.

فقد صرّح (كيفين هنتر) في حديث أجرته معه مجلة (بلومبيرغ) أن الطراز سيتمتع بتصميم "أكثر إثارة وأكثر تأثيراً" وأردف بقوله "تلقّت كامري بعض الانتقادات من حيث التصميم، ولكنّنا بحاجة إلى وضع تصميم أفضل لطراز كامري في المستقبل".

على الرغم من الوعود التي أطلقها (هنتر) ، إلا انّنا لا نتوقع تغييراً جذرياً على تصميم كامري، وذلك أن طراز كامري يعتبر من الطرازات الناجحة الأكثر مبيعاً، لذلك ستكون الشركة حذرة جداً في إجراء أي تغيير قد يحمل نتائج سلبية.

وهو ما أوضحه (كازو أوهارا) المدير التنفيذي ورئيس قسم المبيعات في شركة تويوتا في الولايات المتحدة الأمريكية بقوله:"لن أبالغ وأقول أننا سنكون مغامرين، ولكننا سنكون أكثر شراسة على الأقل" وأضاف بقوله:"ربما كنا متحفظين أكثر من اللازم" في تصميم الطراز الحالي من (كامري).

و نلاحظ عزيزي القارئ أن  تويوتا - وشركات السيارات بشكل عام -  تتجه نحو المحافظة على نفس المواصفات التصميمية (DNA) في طرازاتها المختلفة، ويبدو أن تويوتا لا تخطّط لمخالفة هذا التوجه في تصميم كامري المحدثة، إلا اننا نرغب بمشاهدة المزيد من التغييرات والتصاميم الجريئة على غرار طراز FT-1 التجريبي الذي كشفت عنه الشركة اليابانية مؤخراً في معرض ديترويت، والذي يتوقع أن يكون قاعدة لإعادة إطلاق طراز سوبرا المميز.

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...