تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً تظهر بعد طول إنتظار

ظهر الجيل الجديد من سيارة السيدان اليابانية متوسطة الحجم تويوتا كامري مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

ويبدو أن الصانع الياباني قد نجح إلى حد ما من تجديد تويوتا كامري 2018، لتنافس وبشراسة كلاً من هوندا اكورد و نيسان التيما و مازدا 6، فحصلت كامري على هوية جديدة تحمل ملامح شرسة تجمع بين العملانية والمظهر الرياضي بالنسبة لفئتها.

نلاحظ حصول كامري 2018 على شبك أمامي كبير يحمل ملامح مستوحاة من شبك سيارات لكزس الجديدة المغزلي الشكل، تحيط به مصابيح بتصميم إنسيابي، وحصلت السيارة على فتحات تهوية كبيرة من خلال صادمها الأمامي أما غطاء محركها فيبدو أجمل مع هذه الإنتفاخات.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن تويوتا كامري 2018 حصلت على مصابيح مميزة، ويوجد أسفلها 4 مخارج للعادم مما يزيد من اللمسات الرياضية، وبالتأكيد لم تنس تويوتا تزويد هذه السيارة بسقف بانورامي لفئاتها العليا.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتمد كامري 2018 على قاعدة عجلات TNGA التي يزيد طولها بمقدار 50.8 ملم عن المستخدمة في الطراز القديم، مما ساهم في زيادة طول السيارة ليصل إلى 4,859 ملم، أما ارتفاع كامري الجديد فانخفض ليبلغ 1,440 ملم لمزيد من الهوية الرياضية، وزاد عرض السيارة ليصل إلى 1,830 ملم.

أما داخلية تويوتا كامري 2018 فتغيرت بشكل هائل، وحصلت على كونسول وسطي منحني مميز تتوسطه شاشة لنظام المعلومات والترفيه قياس 7 إنش تعلوها فتحات التكييف، أما مقود السيارة فلم يتغير بشكل واضح، ولكن السيارة حصلت على شاشة عرض على الزجاج الأمامي.

خيارات المحركات المتوفرة على تويوتا كامري 2018 كالتالي:

- محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 178 حصان و 230 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات

- محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لحقن الوقود، بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، ستتشاركه مع شقيقتها توويتا هايلندر، مازال الصانع الياباني متحفظاً على أرقامه

- وتعتمد النسخة الهجينة على محرك بنزين سعة 2.5 لتر ومحرك كهربائي، ويتصل بصندوق تروس (جير) CVT.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر تويوتا كامري 2018 حتى الآن.

مواصفات موستنج 2018 الرسمية

عرضنا عليكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو مسرب لسيارة فورد موستنج GT 2018، أما اليوم سنزودكم بمعلومات وصور...

تيسلا موديل اس بقوة 778 حصان جاهزة لتحدي سرعة متطور

عالم السيارات الكهربائية في توسع مستمر واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نسخة جديدة من السيارة الأمريكية...

لوحة قيادة المستقبل مع شاشة العدادات الرقمية في فورد GT

تمتاز لوحة القيادة في السيارة الفائقة فورد GT الجديدة كلياً، بشاشة عدادات رقمية بالكامل، كما هو الحال في القمرات...