تويوتا لاندكروزر 2016 تظهر بشكل رسمي

قررت تويوتا لاندكروزر 2016 أن تلحق بشقيقتها الفاخرة لكزس LX 570 2016 التي ظهرت منذ أيام، لتطل علينا هذه المركبة التي تقع ضمن فئة سيارات SUV كبيرة الحجم بشكل رسمي.  

حصلت لاندكروزر 2016 على واجهة أمامية ضخمة تحتوي على صادم أمامي جديد ومصابيح بتصميم محدث وشبك أمامي مجدد، بالإضافة إلى قطعة من الكروم تفصل بين مصابيح LED من وكشافات ضباب مثبتة داخل الصادم الأمامي.

ووصلت التحدياث على سيارة تويوتا لاندكروزر حتى إلى مقابض أبوابها، ومن الخلف حصلت على لمسات من الكروم التي تعكس هوية مقدمتها على تصمميها من الخلف الذي احتوى أيضاً على مصابيح LED جديدة.

أما داخلية لاندكروزر 2016 فحصلت على تعديلات كبيرة لتبدو أكثر عصرية وفخامة، تضمنت تصميم جديد للكونسول الوسطي ومقود جديد للسيارة ولوحة عدادات مزودة بشاشة قياس 4.2 إنش، بالإضافة إلى مساحات تخزين جديدة بين المقاعد وشاشة للنظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 9 إنش.

ستمتلك تويوتا لاندكروزر 2016 وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي محرك V8 سعة 4.6 لتر يولد قوة 304 حصان و 439 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك ثاني يعمل على الديزل مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.5 لتر يولد قوة 268 حصان.

حصلت لاندكروزر على العديد من الأنظمة الحديثة التي تساعد السائق في القيادة وتحمي الركاب من ضمنها؛ نظام توقع الحوادث، نظام التنبيه من خروج المسار، نظام التنبيه بالنقطة العمياء، ونظام مراقبة ضغط الهواء في العجلات، وغيرها من مواصفات.

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر تويوتا لاندكروز 2016، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.