ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تويوتا هايلوكس تظهر بنسخة جديدة مميزة بكل معنى الكلمة

1

تويوتا هايلوكس – Toyota Hilux تعتبر من أكثر مركبات البيك اب إنتشاراَ في منطقتنا العربية وتحديداً في المملكة العربية السعودية، وتم إطلاق هذه المركبة اليابانية لأول مرة في عام 1968 ليزيد حجم مبيعاتها في وقتنا الحاضر عن أكثر من 18 مليون نسخة في 180 دولة حول العالم.

وشهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات مؤخراً إطلاق نسخة خاصة مميزة للغاية من طراز تويوتا هايلوكس حملت اسم Invincible 50 – ويعني هذا الاسم بلغتنا العربية لا تقهر – ، وتم إطلاق هذه النسخة للاحتفال بحصول هايلوكس على المركز الأول في المبيعات بالنسبة لفئتها من المركبات خلال النصف قرن الماضي، وبمناسبة مرور 50 عام على إطلاقها.

تويوتا هايلوكس

نسخة خاصة من تويوتا هايلوكس

حصلت هذه المركبة على عدد من المزايا الخاصة التي تتناسب مع زيادة قدراتها على إقتحام الطرق الشديدة الوعورة.

أما من ناحية المظهر الخارجي لنسخة Invincible 50 من هايلوكس فحصلت على هيكل فضي اللون مع لمسات سوداء اللون، كما يوجود طلاء بلونين الأسود والأحمر على هيكل هذه المركبة يوضح اسمها الخاص، وزودت مركبة البيك اب هذه بأقواس عجلات سوداء اللون وإطارات سوداء قياس 18 إنش محاطة بعجلات تتناسب مع السير على الطرق الوعرة.

تويوتا هايلوكس

وتم تعديل حوض هذا البيك اب ليكون أكبر وأكثر صلابة، وبالتأكيد وصلت بعض اللمسات الخاصة إلى المقصورة الداخلية لتصبح أكثر فخامة كونها نسخة خاصة.

تحفطت تويوتا على مواصفات هذه النسخة الخاصة من هايلوكس في الوقت الحالي، ولا علم لفريقنا هل ستتوفر بنسخ إنتاج تجاري أم لا ولكن نستبعد أن يتم صنع نسخ منها.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه المركبة الخاصة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات