تويوتا هايلوكس تقدم المساعدة في صناعة بيك اب جديد

لقد كشف ممثل عن مجموعة PSA بيجو سيتروين أن هناك مركبة بيك اب قادمة ستعتمد على طراز ياباني شهير، وهو تويوتا هايلوكس.

عندما أعلنت هذه المجموعة الفرنسية عن خطة النمو "Push to Pass" والتي تعني بالعربي "اضغط لتمر" منذ شهر تقريباً، كشفت عن خطط لتقديم مجموعة كبيرة من الطرازات الجديدة، بما في ذلك سيارة بيك اب بوزن طن واحد. 

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا أن PSA بيجو سيتروين ستستعين بمركبة البيك اب اليابانية هايلوكس، حيث تحدث مسؤول الشركة إلى الجمهور عبر موقع Parkers قبل عدة أيام وأكد على خطة لاستخدام الأسس التي تقوم عليها هايلوكس لشاحنة بيك أب جديدة.

من المنطقي لـ بيجو وسيتروين استعارة أجهزة لمنتج موجود في الأسواق منذ فترة طويلة بدلاً من تطوير سيارة بيك أب من الألف إلى الياء، حيث أن الطراز من غير المرجح أن ينتج ما يكفي من المال لتبرير تكاليف التطوير. 

ومن غير المعروف في هذه المرحلة متى سيخرج هذا البيك اب الفرنسي إلى العلن وأين الأسواق التي سيتوفر للبيع فيها، ومن السابق لأوانه القول فيما إذا كان سيتم استخدام شعار بيجو أو سيتروين ، ولكن Parkers تذكر أنه سيكون هناك المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في المستقبل القريب إن شاء الله.

إن شاحنة البيك اب الجديدة المعتمدة على هايلكوس ستكون مجرد واحدة من الطرازات الجديدة المخطط لها من قبل المجموعة الفرنسية، وكجزء من الخطة النمو، فإن PSA بيجو سيتروين تريد إطلاق 26 سيارة ركاب و 8 مركبات تجارية خفيفة. الفكرة من وراء خطة "Push to Pass" التي بدأت هذا العام وستستمر حتى عام 2021هو إدخال "سيارة واحدة جديدة، لكل منطقة، من علامة تجارية وكل سنة".

إن المركبات الجديدة القادمة سوف يتمكنون من إيجاد تمايز واضح بين العلامات التجارية الثلاث للمجموعة (بيجو، سيتروين، و DS) وسوف يكون التركيز أيضاً على تطوير طرازات إضافية تعمل بالطاقة البديلة، هناك ما لا يقل عن سبعة طرازات هجينة وأربع سيارات كهربائية بالكامل من المقرر أن يخرجوا للعلن حتى نهاية 2021 إن شاء الله.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...