تويوتا و لكزس ستوفران نظاماً مهماً بشكل مجاني في سياراتهم

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن كلاً من تويوتا و لكزس سوف تجعلان نظام الفرملة الآلية ميزة قياسية في كل طرازاتها الإنتاجية تقريباً بنهاية عام 2017 إن شاء الله، وذلك قبل أربع سنوات من متطلبات الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة NHTSA التي أعلن عنها مؤخراً.

إن النظام متاح بالفعل كخيار منخفض الكلفة في معظم طرازات العلامتين التجاريتين كجزء من نظام لكزس للسلامة و نظام تويوتا لاستشعار السلامة، وهو النظام الذي تقرر أن يكون جزءاً من المعدات القياسية في جميع طرازات تويوتا بحلول نهاية عام 2017، بالطبع وفقاً للوكيل في كل دولة.

ويقول جيم لينتز الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا موتور في أمريكا الشمالية "في تويوتا، نحن ملتزمون بإيجاد أفضل السبل للتحرك من أجل الجميع، فإن تقنيات مساعدة السائق الرفيعة المستوى يمكن أن تفعل أكثر من المساعدة في حماية الناس في حال وقوع حادث، فهي يمكن أن تساعد في منع حدوث بعض الحوادث في المقام الأول".

وقد تم تصميم تقنيات مساعدة السائق هذه للمساعدة في ثلاثة مجالات رئيسية هي: منع أو التخفيف من حوادث الاصطدام الأمامي، بما فيهم المشاة، والمساعدة على إبقاء السائقين داخل المسار المخصص لهم، وتعزيز السلامة على الطرق أثناء القيادة ليلاً.

وسيتم الإعلان عن الطرازات المحددة التي ستزود بميزات السلامة بشكل قياسي في وقت لاحق إن شاء الله، ونتمنى من وكلاء تويوتا ولكزس في منطقتنا العربية لو يوفروا هذه الخدمة لعملائهم أيضاً.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...