تويوتا يارس ستحصل على شيء غير متوقع

لمح أحد التنفيذيين في شركة تويوتا اليابانية حول إمكانية إنتاج نسخة رياضية من سيارة تويوتا يارس.

علق Tetsuya Tada رئيس المهندسين في قسم إدارة السيارات الرياضية في تويوتا، متحدثاً الى CarAdvice في معرض طوكيو للسيارات، "يجب أن يكون لدى الشركة سيارة هاتشباك مثيرة كي تنافس أفضل النماذج في فئتها مثل فورد فيستا ST وفوكس فاجن بولو GTI.

وقال للمجلة "اننا في حاجة إلى سيارة هاتشباك مثيرة حقيقية لعلامة تويوتا التجارية، لأننا أعلنا بالفعل العودة للمنافسة في بطولة العالم للراليات WRC لعام 2017، ولا بد لي من إنشاء هاتشباك مثيرة حقيقية، من تويوتا ".

وعندما سئل عن المحرك الذي يمكن أن تزود سيارة الهاتشباك الرياضية القوية، أجاب: " انه ليس، تيربو كبير". وأشار هذا المصدر الرسمي من شركة تويوتا إلى "أننا في الوقت الحاضر لا تحتاج إلى أي دفع رباعي"، ملمحاً إلى نموذج الدفع الأمامي.

منذ أكثر من عامين، قدمت تويوتا Vitz GRMN تيربو في اليابان -  في الأساس هي نسخة من يارس مع محرك تيربو تشارجد  سعة 1.5 لتر وينتج قوة 150 حصان و 206 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من خمس سرعات. وتشمل المعدات نظام مكابح رياضية وتعليق جديد وإطارات قياس 17 إنش محاطة بعجلات حجم 215/45R.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات إضافية تكشف مصير توفر نسخة رياضية من سيارة تويوتا ياريس، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة تويوتا Vitz GRMN تيربو.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...