تويوتا FT-4X ستوضح كيف سيكون شكل بديلة FJ كروزر

ستشارك شركة تويوتا اليابانية الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات بسيارة اختبارية جديدة ستحمل اسم تويوتا FT-4X، وستقع ضمن فئة المركبات الـ SUV المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على أول صورة تشويقية لسيارة تويوتا FT-4X الاختبارية، التي ستمثل الطراز البديل القادم من تويوتا FJ كروزر.

تويوتا FT-4X

تويوتا FT-4X

وتوضح هذه الصورة التوشيقية عجلات سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية القادمة المخصصة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة وستأتي بإطارات قياس 18 إنش محاطة بعجلات Goodyear قياس 255/55.

ويعتقد أن رمز X4 في اسم سيارة تويوتا الاختبارية القادمة يمثل نظام الدفع الرباعي للعجلات الذي ستعتمد عليه هذه السيارة، أما رمز FT فهو اختصار لجملة Future Toyota - بلغتنا العربية مستقبل تويوتا -.

ومنذ سنوات والصانع الياباني يخطط لإيقاف إنتاج سيارة تويوتا FJ كروزر بسبب إنخفاض مبيعاتها مقارنة مع بداية إطلاقها الذي كان في عام 2006، وهذا ما دفع الشركة لعدم إطلاق جيل جديد منها و إيقاف بيعها في العديد من الأسواق العالمية والتفكير بتقديم طراز جديد بديل عنها.

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قريباً على سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية فور إطلاقها إن شاء الله.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...