تويوتا ViRA الجديدة هي مزيج حقيقي بين ياريس و RAV4

تتوجه شركة تويوتا اليابانية إلى معرض طوكيو للسيارات 2016، الذي ستبدأ فعالياته بتاريخ 15 من الشهر الجاري إن شاء الله، بسيارة اختبارية جديدة اسمها تويوتا ViRA ظهرت صورها الرسمية مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

تقع هذه السيارة الاختبارية الجديدة ضمن فئات مركبات الكروس أوفر الكوبيه، وتتميز بأنها تحمل سيارات تويوتا القادمة في المستقبل القريب.

حازت "ViRA" الاختبارية على هذا الاسم لتعكس التمازج بين Vitz (ياريس) الصغيرة جداً وشقيقتها الكروس أوفر تويوتا RAV4 (فهي تجمع أول حرفين من أسماء السيارتين)، مع أن التصميم المستوحى من تلك الطرازين ليس واضحاً جداً، إلا أن النتيجة النهائية هي مثيرة للاهتمام إلى حد بعيد، حيث يظهر كروس اوفر أنيقة مع خط منخفض للسقف وشكل رياضي.

يبدو أنها صممت لاستهداف الجمهور الأصغر سناً مع تصميمها الجريء وربما تكون إشارة لسيارة كروس اوفر كوبيه مستقبلية من تويوتا، على الرغم من الآن أنها مجرد سيارة اختبارية. 

إن المواصفات التقنية لهذه السيارة الجديدة ليست متوفرة في هذه المرحلة، لكننا نلاحظ تزويها بإطارات معدنية مميزة كبيرة الحجم تخفي خلفها أقراص مكابح كبيرة، كما أن لها قبضات أبواب متوهجة وكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية التقليدية، لا يبدو أن هناك الكثير من الإرتفاع في الخلف، وبالتالي فإن من المرجح ان ترتيب الجلوس في المقصورة الداخلية هو 2 + 2.

ربما سوف تخبرنا تويوتا المزيد عن ذلك الأسبوع المقبل عندما ستعرض ViRA الاختبارية في معرض طوكيو للسيارات.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...