تيسلا موديل اس بقوة 778 حصان جاهزة لتحدي سرعة متطور

عالم السيارات الكهربائية في توسع مستمر واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نسخة جديدة من السيارة الأمريكية تيسلا موديل S.

تعتمد هذه السيارة الكهربائية الجديدة المخصصة للسباقات على طراز تيسلا موديل S P100D، ولكن تم تعديلها باحتراف لكي توفر أداء رياضي متطور للغاية يمكنها من المشاركة في سلسلة سباقات خاصة بالسيارات الكهربائية تحمل اسم  Electric GT.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ركز الصانع الأمريكي على تخفيض وزن نسخة السباقات من سيارة تيسلا موديل S بمقدار يزيد عن 500 كيلوغرام، وهو قدر هائل بدون أي شك، كما وصلت اللمسات الخاصة إلى هيكل السيارة الخارجي الذي أصبح أكثر شراسة بفضل إضافة العديد من الأجزاء التي زادت من عرض تيسلا موديل S وحسنت من ديناميكية الهواء.

تعتمد نسخة السباق من تيسلا موديل S على محركات كهربائية تولد قوة 778 حصان و 995 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع بطارية بقدرة 100 كيلوواط/س، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.1 ثانية وذلك بالتأكيد بفضل تخفيض وزن السيارة بشكل هائل، وستبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 250 كم/س.

ولمن يهتم بعالم رياضية السيارات سيقام الموسم الأول من تحدي سباقات Electric GT في أوروبا، وسيشهد مشاركة 10 فرق و 20 سائق، وستقام المنافسات على سبع حلبات ستضمن مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...