ثروة لا تصدق مقابل إضافة هذه الساعة على بنتلي بينتايجا

أصبح من المعروف لدى جميع عشاق السيارات أن بنتلي بينتايجا 2016 تعتبر الآن أسرع وأقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم، وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفات هذه السيارة الجديدة، التي واجه تصميمها بعض الإنتقاد، ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

والآن أصبح لدى الأشخاص الأثرياء الذي قاموا بشراء كافة نسخ بنتلي بينتايجا المقرر إنتاجها في العام الأول فرصة للاختيار ما بين، إمتلاك سيارة أخرى يبلغ سعرها 170 ألف دولار أمريكي (637,560 ريال سعودي) أو استعمال هذا المبلغ لإضافة ساعة اختيارية فاخرة على داخلية سيارة بينتايجا !!!

كما تتوقعون أن هذه الثروة مقابل الحصول على ساعة يؤكد لنا أنها ليس مجرد أية ساعة، حيث أنها تحمل شعار شركة (BREITLING) ومصنوعة من الذهب الخالص، أما علامات الأرقام فيها عبارة عن حجار ألماس.

وسبق واخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي يزيد سعر بنتلي بينتايجا عن 200 ألف دولار أمريكي (750 ألف ريال سعودي)، مما يعني أن هذا الساعة تعتبر باهظة حتى على أجدد سيارات بنتلي.

ولكن ربما لا يرمش لزبائن بنتلي جفن لهذه التكلفة من أجل الحصول على هذه الساعة الفاخرة.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...