جاغوار تستعد لتقديم نسخة جديدة من طراز F-Type

وعدت شركة جاغوار بأنها لن تكتفي بتطوير F-Type R كوبيه فقط، وأنها ستعمل على تقديم المزيد من النسخ القوية بين حين وآخر، حيث تتمتع سيارة كوبيه المزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني بالكثير من القوة، ولكن هنالك شائعات جديدة تقول بأن جاغوار على وشك أن تقدم ما هو أفضل .

فقد أشارت مصادر مطلعة إلى أن جاغوار تعكف حالياُ على تطوير نسخة كوبيه Club Sport من طراز F-Type، وهي نسخة جديدة قد يتم تخفيض وزنها بمقدار 200 كجم لتصبح قادرة على منح سائقها أداء جدير بسيارات السباق.

وبالتأكيد ستكون النسخة مرخصة للسير على الطرق العادية وستتمتع بتعديلات ديناميكية هوائية أكثر شراسة وبمقاعد خاصة بالسباقات مصنوعة من ألياف الكربون وألواح خفيفة الوزن مصنوعة من ألياف الكربون للهيكل الخارجي. كما ستُصنع السيارة كإصدار محدود قد لا يتجاوز 500 نسخة فقط في العام.

الأمر المثير هو أن السيارة الجديدة قد لا تستخدم محرك V8، بينما يبقى احتمال استخدام محرك V6 مع شاحن سوبر هوائي وارداً بسبب وزنه الخفيف، حيث يعتمد الأمر في نهاية المطاف على تحقيق توازن مناسب بين قوة الأداء المطلوبة والوزن الذي يمكن تخفيضه من أجل تحقيق هذا الهدف.

ولكن المؤكد هو أن  Club Sport – أو أياً كان اسمها – ستكون بنسخة كوبيه، حيث تدرك جاغوار أن مشتري هذا النوع من السيارات ذات الأداء المذهل، لا يرغبون بسيارة كهذه بنسخة مكشوفة.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...