ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جاكوار اف بيس على وشك أن تشعل نار المنافسة

3

أعلن السيد (ستيفن دي بلوي) مدير العلامة التجارية لشركة جاكوار البريطانية عن موعد إطلاق سيارة جاكوار اف بيس – Jaguar F pace النسخة الإنتاجية من سيارة جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، والتي قام زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً بتجربة قيادتها بشكل سري في دبي.

ووفقاً للمعلومات الرسمية سيتم الكشف عن جاكوار اف بيس للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم ان شاء الله.

وكما ذكر فريقنا في عرب جي تي سابقاً ستكون جاكوار اف بيس أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار الفهد الخاص بسيارات جاكوار، وستصل إلى الأسواق العالمية في عام 2016.

وبالاعتماد على الصور التجسسية التي وثقت عملية اختبار سيارة جاكوار اف بيس بشكل سري وهي متخفية أسفل التمويهات، ستحافظ هذه السيارة على هوية نسختها الاختبارية جاكوار سي اكس 17، وسيتم بناؤها على قاعدة عجلات جديدة مصنوع من الألومنيوم.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن سيارة جاكوار اف بيس ستتوفر بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات يعمل على الديزل، إلى جانب حصولها على خيار آخر مع محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 340 حصان.

ومن الممكن أن تقوم شركة جاكوار بتوفير نسخة عالية من هذه السيارة الجديدة مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان.

وستشعل جاكوار اف بيس نار المنافسة في سوق سيارات SUV، حيث ستستغل جاكوار تاريخ سيارات لاند روفر العريق لتدخل وبقوة في هذه الفئة، حيث تصنع سيارات جاكوار ولاند روفر من قبل شركة واحد هي شركة “جاكوار لاند روفر.”

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات