جاكوار تحدد موعد ظهور سيارتها الجديدة XE

اعلنت الشركة البريطانية (جاكوار) مؤخراً عن موعد الكشف عن سيارتها الجديدة (XE) والمقرر يوم 8 سبتمبر القادم في العاصمة البريطانية لندن.

وستنافس جاكوار XE الجديدة كلاً من (بي ام دبليو الفئة الثالثة) و (مرسيدس C-Class) و (اودي A4).

وستحمل هذه السيارة القادمة لقب أصغر سيارة في أسطول طرازات جاكوار، وستحصل على أجزاء ميكانيكية مستعارة من السيارة الرياضية الفائقة (جاكوار F-Type)، تشتمل على نظام تعليق مصنوع من الألومنيوم يوفر المزيد من الصلابة ونظام توجيه كهربائي بدلاً من الهيدروليكي.

وأكدت جاكوار أن سيارتها XE طراز 2015 ستزود بمجموعة محركاتها (Ingenium) التي نشرنا تفاصيلها مؤخراً عزيزي القارئ، حيث ستتوفر السيارة في البداية بمحرك من أربع اسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر، سيلحق به محرك V6 تيربو سعة 3.0 لتر.

كما ستتوفر نسخة جاكوار XE R التي قد تزود بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 542 حصان.

كانت هذه عزيزي القارئ المعلومات الأولية عن جاكوار XE الجديدة والتي تُعد منافسة قوية لأشهر السيارات الألمانية، تابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لأحدث الأخبار في عالم السيارات.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...