جاكوار E Pace ذات السعر المعقول تستعرض بشكل غير متوقع

قبل عيد الفطر زودناكم بأول معلومات وصور تشويقية تتعلق بسيارة جاكوار E Pace على موقعنا عرب جي تي، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون يوم الخميس 13 يوليو الجاري إن شاء الله.

تعتبر سيارة جاكوار E Pace القادمة ثالثة سيارة ضمن فئة الكروس أوفر ستنتجها شركة جاكوار البريطانية، بعد جاكوار F Pace الإنتاجية و جاكوار I Pace الكهربائية بالكامل التي ستظهر قريباً بنسختها الإنتاج التجاري.

جاكوار E Pace

جاكوار E Pace

واليوم سنزودكم بأول فيديو يظهر استعراض سيارة E Pace القادمة هذه في أجواء مختلفة تضمن الثلوج والرمال وحلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، لتؤكد أنها قادرة على إقتحاة كافة أنواع الطرق ضمن أجواء مناخية مختلفة تراوحت بين سالب 40 درجة سيلسيوس إلى درجة 48 الحارة.

من ناحية المظهر الخارجي ستحصل سيارة جاكوار E Pace على هوية مستمدة من سيارتي F Pace و I Pace مع ملامح رياضية أكثر، وستعمل بشكل مستمر بالاعتماد على نظام دفع رباعي للعجلات، وستحصل على خيرات متنوعة من محركات Ingenium التي تعمل على البنزين والديزل عالية الكفاءة، فضلاً عن تكنولوجيا اتصال متطورة ومزايا السلامة.

 

 

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن سعر جاكوار E Pace سيبلغ 38,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 144,769 ريال سعودي أي سيقل ثمن السيارة بشكل أساسي عن 40 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى الأسبوع القادم لنعرفكم على صورة ومواصفات أجدد سيارات جاكوار إن شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...