جاكوار F-Pace تظهر من جديد في فيديو تشويقي

بدأ العد التنازلي للكشف عن سيارة جاكوار F-Pace الجديدة كلياً، النسخة الإنتاجية من سيارة الكروس أوفر جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادتها بشكل سري في دبي.

حيث نشر الصانع البريطاني فيديو تشويقي جديد لسيارة جاكوار F-Pace التي ستقلب الموازين لتدخل شركة جاكوار في منافسة جديدة، بعد أن استعانة بخبارات شركة لاند روفر العريقة في إنتاج سيارات الدفع الرباعي، حيث أن سيارات جاكوار ولاند روفر تُصنع من قبل شركة واحد "جاكوار لاند روفر".

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم الكشف عن جاكوار F-Pace للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم ان شاء الله.

وكما ذكرنا في السابق ستكون جاكوار اف بيس أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار الفهد الخاص بسيارات جاكوار، وستصل إلى الأسواق العالمية في عام 2016.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن سيارة جاكوار F-Pace ستتوفر بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات يعمل على الديزل، إلى جانب حصولها على خيار آخر مع محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 340 حصان.

ومن الممكن أن تقوم شركة جاكوار بتوفير نسخة عالية من هذه السيارة الجديدة، وستكون مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان.

يمكنكم الآن مشاهدة هذا الفيديو الذي يشوقنا إلى سيارة جاكوار الجديدة التي ستنافس وبقوة ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الفاخرة، لتحاول سحب البساط من أسفل بعض أشهر السيارات في هذه الفئة التي تشهد إنتشاراً واسعاً في معظم الأسواق العالمية.