جاكوار F-Pace مفاجأة غير متوقعة ستقلب كافة الموازين

رغم كل الإشاعات السابقة التي أكدت أن شركة جاكوار لن تقدم نسخة إنتاجية من سيارة جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، إلا أن الصانع البريطاني فاجأ الجميع اليوم بطريقة ستقلب الموازين في عالم السيارات.

حيث أعلنت جاكوار أنها ستقدم قريباً وبشكل رسمي F-Pace النسخة الإنتاجية من سيارة اس يو في  جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، التي قام زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً بتجربة قيادتها بشكل سري في دبي.

ووفقاً لما كشفت عنه شركة جاكوار اليوم، ستصل سيارة جاكوار F-Pace إلى الأسواق العالمية في عام 2016، لتكون أول سيارة اس يو في رياضية تحمل شعار الفهد الخاص بسيارات جاكوار تدخل خط الإنتاج

وقامت جاكوار بتقديم مزيج يجمع بين التصميم الخارجي المميز الذي توفره بسياراتها الرياضية، مع داخلية رحبة عملية وفاخرة، في سيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-Pace الرياضية العائلية.

هذه المفاجأة ستشعل نار المنافسة في سوق سيارات SUV، حيث ستستغل جاكوار تاريخ سيارات لاند روفر العريق لتدخل وبقوة في هذه الفئة، نظراً لكون سيارات جاكوار ولاند روفر يتم صنعها من قبل شركة جاكوار لاند روفر.

وسيزودكم فريقنا في عرب جي تي ان شاء الله بمواصفات سيارة جاكوار F-Pace الجديدة كلياً حالما تتوفر بشكل رسمي.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...