جاكوار F-Pace 2017 تظهر بشكل واضح

تواصل شركة جاكوار البريطانية تشويقنا لسيارتها الجديدة جاكوار F-Pace 2017 التي ستقلب كافة الموازين قريباً، لتكون أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار فهد جاكوار.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أجدد فيديو تشويقي والأكثر وضوحاً لسيارة جاكوار F-Pace، لنسخة الإنتاجية من سيارة الكروس أوفر جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادتها بشكل سري في دبي.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل لحظة اقتحام سيارة جاكوار F-Pace طريق متعرج لتسير بالقرب من سائق دراجة هوائية محترف.

وسبق أن أكدنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا أن شركة جاكوار استعانة بخبارات شركة لاند روفر العريقة في إنتاج سيارات الدفع الرباعي، حيث أن سيارات جاكوار ولاند روفر تُصنع من قبل شركة واحد "جاكوار لاند روفر"، لكي يتم صُنع هذه السيارة الجديدة التي ستدخل جاكوار في منافسة جديدة من نوعها.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن سيارة جاكوار F-Pace ستتوفر بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات يعمل على الديزل، إلى جانب حصولها على خيار آخر مع محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 340 حصان.

ومن الممكن أن تقوم شركة جاكوار بتوفير نسخة عالية من هذه السيارة الجديدة، وستكون مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا ستظهر سيارة جاكوار F-Pace ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم، حيث سيكون فريقنا في عرب جي تي متواجد في هذا الحدث العالمي لينقل لكم كل جديد في عالم السيارات إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...