جاكوار F-Type SVR تكشف عن سرعتها القصوى

سُربت الأسبوع الماضي صور ومواصفات سيارة جاكوار F-Type SVR على الشبكة العنكبوتية، ولككنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سنزودكم بأول فيديو رسمي لهذه النسخة عالية الأداء من طراز جاكوار F-Type.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل لحظة تحول سيارة جاكوار F-Type R بيضاء، التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، إلى السيارة الجديدة جاكوار F-Type SVR البرتقالية اللون لتظهر لنا بوضوح التغيرات الخارجية بين السيارتين.

وكما هو واضح حصلت سيارة جاكوار F-Type SVR على نظام تعليق رياضي متكيف بترس تفاضلي إلكتروني، بالإضافة إلى مكابح كاربون سيراميك اختيارية عالية الأداء، وحزمة تعديلات ايروديناميكية تضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وأجزاء إضافية بارزة ومشتت هواء خلفي جديد ونظام عادم من أربعة مخارج.

حصلت هذه النسخة العالية الأداء من السيارة البريطانية F-Type على إطارات ألومنيوم قياس 20 إنش محاطة بعجلات بيريللي بي زيرو.

وأكدت شركة جاكوار أن سيارتها F-Type SVR تعمل بواسطة محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دف رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

سيتم إطلاق سيارة جاكوار F-Type SVR بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم إن شاء الله.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...