جاكوار I-Pace تحصل على لون ثاني مميز للغاية

سيشهد الأسبوع القادم على إطلاق نسخة ثانية من سيارة جاكوار I-Pace الاختبارية، التي سيغطي هيكلها اللون الأحمر ليجذب جميع الأنظار نحوه ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

وحصل فريقنا على أول صور للنسخة الحمراء من السيارة الكهربائية الاختبارية جاكوار I-Pace، التي ستمثل عند إنتاجها في عام 2018 كما هو مخطط إن شاء الله منافسة شرسة للسيارة الأمريكية تسلا موديل X.

وكان الظهور الأول لسيارة الـ SUV الكهربائية الاختبارية جاكوار I-Pace في شهر نوفمبر الماضي وكان اللون الرمادي يغطي هيكلها، والآن ستتوفر بنسخة ثانية حمراء اللون.

جاكوار I-Pace

جاكوار I-Pace اختبارية حمراء اللون

 من حيث التصميم الخارجي تحمل سيارة I-Pace هوية مستعارة من شقيقتها جاكوار F-pace، التي سبق واختبرناها على الثلوج مع زميلنا مصعب وبشكل شامل مع صهيب ضمن تجربتين منفصلتين ضمن برنامج تغطية خاصة قبل أن يختبرها زميلنا كريم في برنامج تجربة قيادة خلال الموسم الجاري، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات من جديد عبر مواضيع ذات صله على يسار الصفحة، ولكن سيارة I-Pace الاختبارية حصلت على انسيابية عالية وخطوط أكثر حدة، وزودت بالإضافة لذلك على مصابيح عصرية جداً وإطارات ضخمة تتناسق مع مقدار ارتفاعها المنخفض نسبياً عن الارض.

وسبق وأخبرناكم أن سيارة I-Pace تعمل بالاعتماد على محركين كهربائيين فقط بدون استخدامها لأي محرك بنزين، يولدان قوة 400 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الجديدة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسع لـ 5 ركاب من 0 إلى 97 كم/س في 4 ثواني.

جاكوار I-Pace

نسخة ثانية من I-Pace

وكما أعلن الصانع الإنجليزي جاكوار سابقاً تستطيع سيارة I-Pace السير لمسافة 354 كم/س (220 ميل) كحد أقصى بالشحنة الكهربائية الواحدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، أي لون أجمل على سيارة جاكوار I-Pace الاختبارية الكهربائية؛ الرمادي أم الأحمر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وانتظروا تغطيتنا المفصلة لفعاليات معرض جنيف للسيارات الأسبوع القادم برفقة زميلنا صهيب شعشاعة الذي سيتواجد في سويسرا إن شاء الله لينقل لكم أهم مجريات هذا الحدث العالمي.