جاكوار XF 2016 في أول صور لها

نشرت شركة جاكوار البريطانية صورتين تشويقيتين لسيارة جاكوار اكس اف الجديدة كلياً، قبل أن تنطلق في رحلة استثنائية تغطي كافة أرجاء العاصمة البريطانية لندن بتاريخ 24 مارس، بينما سيقوم فريقنا في عرب جي تي  بتغطية ظهورها العلني الأول لاحقاً في معرض نيويورك للسيارات.

وتعاونت شركة جاكوار مع الخبير البريطاني (جيم دوديل) نجم الحركة والإثارة، لقيادة سيارة جاكوار اكس اف الجديدة كلياً على حبلين يبلغ قطرهما 34 ملم معلقين في الهواء فوق المياه، في سابقة تعد الأولى من نوعها في العالم، حيث أدى (دوديل) سابقاً العديد من أدوار المخاطرة في مجموعة من الأفلام السينمائية وأهمها؛ جيمس بوند و بورن و انديانا جونز.

ويهدف عرض القيادة المثير إلى إبراز خفة وزن ورشاقة سيارة جاكوار اكس اف 2016، وبالتأكيد سنزودكم بالفيديو ان شاء الله عبر موقعنا عرب جي تي بمجرد صدوره.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن الجيل الثاني من سيارة جاكوار اكس اف سيحصل على هيكل جديد كلياً مصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما سيقلل من وزن سيارة اكس اف الجديدة كلياً ليقل إستهلاكها للوقود إلى جانب تحسن أداءها.

كما ستوفر سيارة جاكوار اكس اف 2016 مستويات استثنائية من التقنيات المتطورة والفخامة والراحة.

وكما ذكرنا في الأعلى عزيزي القارئ سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ان شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية بداية شهر يناير القادم، لنغطي لكم فعاليات معرض نيوريوك للسيارت من قلب الحدث حيث سيتم إطلاق سيارة جاكوار اكس اف 2016.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...