جراند شيروكي تراك هوك 2018 أغلى سيارة في أسطول جيب

جيب جراند شيروكي تراك هوك - Grand Cherokee Trackhawk موديل 2018 كشفت رسمياً عن سعرها، لتكون هذه السيارة الاس يو في الأمريكية عالية الأداء أغلى سيارة إنتاجية في أسطول شركة جيب الأمريكية.

سيبدأ سعر جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 من 86,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 326,249 ريال سعودي، مع احتساب رسوم النقل ولكن بدون إضافة مقدار الضرائب التي تختلف من دولة إلى الاخرى وفقاً للقوانين والأنظمة.

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي، عندما تم إطلاق هذه السيارة العالية الأداء لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك في شهر ابريل من العام الجاري، توجت جراند شيروكي تراك هوك بلقب أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي.

 

 

جراند شيروكي تراك هوك

جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018

ولمن لا يذكر تعتمد نسخة تراك هوك من طراز حيب جراند شيروكي على محرك مستعار من سيارتي دودج تشارجر اس ار تي هيلكات و دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و 874 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 11,6 ثانية بسرعة تصل إلى 186,6 كم/س، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س.

وقام الصانع الأمريكي بتقليل وزن سيارة تراك هوك الجديدة بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) مقارنة مع نسخة SRT8 بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها.

جراند شيروكي تراك هوك

داخلية سيارة تراك هوك عالية الأداء

من الغد ستبدأ سيارة تراك هوك بالوصول إلى وكلاء جيب، لتتوفر للبيع.

 

 

نود أن تعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه السيارة الاس يو في عالية الأداء وبسعرها، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وهل ستفضلونها أكثر من سيارتي تشالنجر و تشارجر هيلكات.