جزء من الاختبارات التي تخضع لها كيا ستينغر 2018 الآن

كانت إنطلاقه شركة كيا الكورية في عام 2017 الجاري مع الكشف عن سيارتها الإنتاجية التي طال إنتظارها كيا ستينغر 2018، التي تم إطلاقها في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث تواجدنا فريقنا في عرب جي تي ليغطي هذا الحدث العالمي المقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما اليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بفيديو يوضح جزء من الاختبارات التي تخضع لها الآن سيارة كيا ستينغر 2018 التي توفر أسرع تسارع لسيارة كيا إنتاجية في التاريخ، وكما هو ظاهر لنا يبدو أن الصانع الكوري يجري تجاربه واختباراته على سيارة كيا ستينغر في الأجواء المتجمدة حيث تقل درجات الحرارة عن الصفر سيلسيوس.

من ناحية التصميم الخارجي كيا ستينغر 2018 هوية مستمدة من سيارات كيا الجديدة مع حصولها على لمسات مستوحاة من نسختها الاختبارية التي ظهرت في عام 2011، وامتلكت السيارة لمسات رياضية تضمنت فتحات تهوية على صادمها الأمامي وغطاء محركها وجانبيها مما يوفر ديناميكية للهواء، وتميزت بسقفها المنحني، أما من الخلف فحصلت أجدد سيارات كيا على هوية مميزة للغاية تليق بسيارة رياضية مع جناح خلفي ومصابيح عصرية وأربعة مخارج للعادم.

تتوفر أجدد سيارات كيا بنسختين؛ ستينغر الأساسية، و ستينغر GT الرياضية، وقد تم تصميمها في ألمانيا تحديداً بمدينة فرانكفورت، واختبرت سرعتها على مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

كيا ستينغر

كيا ستينغر جي تي 2018

تتوفر سيارة كيا ستينغر 2018 بخيارين من المحركات:

- المحرك الأول متوفرة على النسخة الأساسية رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 255 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات وتعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات.

- المحرك الثاني مخصص لنسخة كيا ستينغر GT الرياضية، V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران مستمد من سيارة جينيسيس G90، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل هذه السيارة إما بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 5.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 269 كم/س.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري، وسيبدأ سعر كيا ستينغر 2018 من 35,993 دولار أمريكي أي ما يعادل 135 ألف ريال سعودي.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...