ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جمس اكاديا 2018 حصلت على هذه التحسينات وزودت بأحد تقنيات السلامة

أعلنت جي ام سي عن تحديث مجموعة طرازات جمس اكاديا 2018 في الشرق الأوسط من خلال توفير فئة All-Terrain الآن على طرازي اكاديا SLE و اكاديا SLT .

ومن خلال التجهيزات الجديدة للمقاعد التي تتّسع الآن لخمسة وستة وسبعة ركاب، تم تصميم جمس اكاديا 2018 لتوفر تنوعاً أكبر، وتحسينات أكثر، بالإضافة إلى تقنيات سلامة متطورة، في حين تواصل توفير قوّة محرّك فعّالة، وبنية هيكل خفيفة الوزن، وقدرات معزَّزة للسير على الدروب الوعرة.

تقع السيارة الأمريكية اكاديا 2018 ضمن فئات سيارات الكروس أوفر الفاخرة وتحتل مكانة مرموقة في تصميم فئة المركبات الرياضية المدمجة متوسطة الحجم، في حين تواصل توفير ثلاثة صفوف من المقاعد في معظم طرازاتها ، أما جي إم سي أكاديا All Terrain للعام 2018 فتأتي ضمن فئات تجهيزات SLE وSLT، وتبرز قدراتها عبر نظام الدفع الرباعي المتواصل مع المقبض الفاصل المزدوج والنشط، الذي يؤمن قدرات جر مثالية تناسب جميع ظروف القيادة. وتتميز طرازات All Terrain عن باقي مجموعة أكاديا من خلال شبك التهوية المحاط بعناصر بنفس لون السيارة، ولمسات من الكروم الأسود، والعجلات المميزة.

جمس اكاديا 2018

ويتميّز محرك V6 سعة 3.6 لتر بحقن مباشر للوقود يولد قوة 310 حصان، مع قدرات قطر تفوق 1800 كغ تقديرياً (مع حزمة القطر المتوفرة اختيارياً)، ويبلغ مستوى استهلاك السيارة للوقود 11.2 لتر/ 100 كم  في طرازات الدفع الأمامي، و11.7 لتر/ 100 كم للدفع الكلّي للعجلات. ويحتوي محرك أكاديا V6 على نظام التوقيت المتفاوت، إضافة إلى النظام النشط لإدارة الوقود (تقنية إيقاف عمل الاسطوانات)، مع جير أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام اختيار نمط القيادة بتحكم إلكتروني.

جهزت جمس اكاديا 2018 بنظام التنبيه في المقاعد الخلفية (قياسي في جميع الطرازات)، ومهمته هي تحذير السائق عند ترك شيء ما على المقاعد الخلفية ومغادرة السيارة. وتشتمل الخصائص الأخرى ميّزة الانزلاق الذكي التي تتيح طي مقاعد الصف الثاني بالإضافة إلى ميّزة التنبيه من الضغط الزائد لهواء الإطارات، وهو نظام ينبّه المستخدم سمعياً عند زيادة ضغط هواء الإطارات عن المستوى المحدّد (قياسي في جميع الطرازات).

اكاديا دينالي 2018

وتقدّم أكاديا 2018 مزايا متطورة ومحسّنة، مع الحفاظ على ذلك المظهر العريق والشهير بالعلامة، ضمن لمسات تطور من خلال شبك التهوية بلمسات الكروم، وصندوق العجلات المربّع والبارز، والنوافذ الخلفية المغلّفة مع دعامات خلفية داكنة. وتم تعزيز المظهر الواثق في أكاديا من خلال شبك التهوية الذي حصل على أبعاد متعدّدة، والمصابيح الأمامية المغلفة – مصابيح أمامية عالية الكثافة في دينالي وكاشفات هالوجين في الطرازات الأخرى- بشكل يطور طلة السيارة من خلال إضاءة LED المميزة في جميع الطرازات، والتي تعكس عراقة جي إم سي وفخامتها. وتكتمل الصورة من خلال المصابيح الخلفية التي تأخذ شكل الحرف C، لتضفي المزيد من التفاصيل المصقولة في تصميم السيارة.

أما جمس اكاديا دينالي 2018 ، فيتميّز بلمسات فاخرة تضمن تميّزه عن غيره. وكما هي الحال في جميع طرازات دينالي، تتألق سيارة اكاديا دينالي بإضافات الكروم على شبك التهوية، والجوانب المدمجة، ومقابض الأبواب، والواجهة الخلفية السفلية، والعجلات سداسية الأضلاع قياس 20 إنشاً.

داخلية جمس اكاديا 2018

وإضافة إلى ذلك، وعندما يتعلق الأمر بالتواصل والاتصال، تقترن اكاديا بتقنية مطابقة الهاتف الذكي المتوفرة اختيارياً عبر نظام جي إم سي IntelliLink، ما يسهل الاتصال بمزايا الهاتف الذكي التي يرغب السائق باستخدامها خلال قيادة السيارة.

وتتضمن جميع طرازات اكاديا 2018 نظاماً لاختيار نمط القيادة يسمح للسائق بضبط وتعديل الشاسيه والقوة المحركة بشكل يلاءم ظروف القيادة. ويحتوي هذا الطراز أيضاً على نمط All-Terrain خاص بدلاً من نمط الطرقات الوعرة في نظام اختيار نمط القيادة، ويعمل هذا النمط بالتناغم مع نظام الدفع الرباعي المتواصل الحصري لتعزيز قدرات السيارة عند تسلق المرتفعات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات