جمس تيرين 2018 تظهر بشكلها الجديد وبمحركاتها المحدثة

تشارك شركة جنرال موتورز الأمريكية في معرض ديترويت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، فكشفت عن سيارتها الكروس أوفر المدمجة جي ام سي تيرين 2018 لتحدثها بعد 8 سنوات من إطلاقها.

وكما هو واضح حصلت تيرين 2018 على تصميم جديد من الخارج والداخل، بالإضافة لتوفرها بثلاثة خيارات من محركات تيربوتشارجد.

تغيرت ملامح جمس تيرين 2018 الخارجية بشكل هائل فزودت بشبك أمامي جديد وبمصابيح أمامية وخلفية محدثة، وحصلت على صادمين أمامي وخلفي جديدين، ومن الواضح تزويد هذه السيارة الأمريكية بلمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع في نسخة دينالي، كما امتلكت السيارة خطوط عصرية لتصبح جذابه أكثر.

تعتمد تيرين 2018 على قاعدة عجلات جديدة أقصر بـ 5.2 إنش عن السابقة لتصبح السيارة أقصر بـ 3.2 إنش عن الطراز السابق، وعلى الرغم من ذلك تم زيادة مساحة التخزين في هذه السيارة الجديدة.

ستتوفر تيرين 2018 بنسخ متنوعة؛ SL، و SLE، و SLT، و دينالي.

وحصلت داخلية جمس تيرين 2018 بشكل قياسي على شاشة بقياس 7 إنش وبقياس 8 إنش في النسخة ذات المواصفات العالية، تعمل على تشغيل نظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو، وحصلت على كاميرات تحيط بالسيارة لكي تسهل عملية ركنها بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة السلامة والأمان.

خيارات المحركات المتوفرة على جي ام سي تيرين 2018 كالتالي:

- محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

- محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 252 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

- محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 137 حصان و 325 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله، ومازال الصانع الأمريكي متحفظاً على سعر جمس تيرين 2018 حتى هذه اللحظة.