جنرال موتورز توقف إنتاج كورفيت لأسباب خاصة

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية إيقاف إنتاج سيارتها الرياضية شيفروليه كورفيت يجيلها السابع والحالي، في مصنعهاBowling Green  بولاية كنتاكي الأمريكية.

وجاء هذا القرار المؤقت لعدة أشهر ليتناسب مع خطة جنرال موتورز لتطوير هذا المصنع بشكل كبير، قبل العودة من جديد لصناعة بقية سيارات كورفيت بجيلها السابع بالإضافة إلى نسخة ZR1 القادمة، قبل إطلاق شيفروليه كورفيت C8 الجديدة كلياً والتي ستحصل على محرك وسطي.

وأشارت بعض الأخبار إلى أن جنرال موتورز استثمرت مبلغ 290 مليون دولار أمريكي (أكثر من مليار ريال سعودي) من أجل تحسين وتطوير هذا المصنع، بالإضافة لمبلغ 439 مليون دولار أمريكي (أكثر من 1.6 مليار ريال سعودي) لتوسعة قسم طلاء المركبات.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي يختبر الصانع الأمريكي في الوقت الراهن وبشكل سري سيارة كورفيت ZR1 موديل 2018 المتوقع أن تعتمد على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارة كمارو ZL1 2017، ولكننا نعتقد أن قوة هذا المحرك ستزيد عن 700 حصان في هذه السيارة القادمة.

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول معلومات متوفرة لنا عن كورفيت C8، يمكنكم الضغط هنا لمعرفتها من جديد.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...