جوجل ستجذب جميع مصنعي السيارات نحوها بعد هذا القرار

تتخذ جوجل خطوة إلى الأمام في مشروع سيارتها ذاتية القيادة، وتفتتح منشأة جديدة للبحوث في ميترو ديترويت.

وسوف تكون المنشاة البالغ مساحتها 53000 قدم مربع في نوفي، ميشيغان، أول موطن لجوجل في الولايات المتحدة لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية. على الرغم من أن  جوجل تقول بأن لديها موظفين في الولايات المتحدة بالفعل – فقد تم بناء نماذج سيارات جوجل للقيادة الذاتية في ميشيغان من قبل روش – فإن الشركة تقول "لقد حان الوقت لوضع الجذور".

إن موقع المنشأة يسمح لجوجل أن تكون على اتصال وثيق مع موردي السيارات الأخرى بالقرب من ديترويت، ويلمح عملاق التكنولوجيا أيضا أنه سوف يكون قادراً على توظيف "أفضل مواهب ولاية ميشيغان، في تطوير المركبات والهندسة". حتى الآن، أغلبية عمل جوجل على السيارات ذاتية القيادة قد تم في ولاية كاليفورنيا، على الرغم من أن نماذج السيارات تسير بالفعل على الطرق في كل من ولايات تكساس، واشنطن، وأريزونا.

وكما ذكرنا لكم اعزاءنا متابعي عرب جي تي في خبر سابق أنه في المستقبل القريب، سوف تعمل منشأة جوجل الجديدة مع مجموعة فيات كرايسلر للسيارات لأن الشركتين يطوران 100 نموذج من حافلات كرايسلر باسيفيكا الصغيرة الهجينة ذاتية القيادة. وبموجب هذا الاتفاق، ستقوم مجموعة فيات كرايسلر للسيارات على تطوير السيارة، في حين أن جوجل سوف تدمج أجهزة الاستشعار والبرمجيات في حافلة صغيرة. ويبقى أن نرى ما إذا كان الموقع الجديد في جنوب شرق ميشيغان سيدفع جوجل لإقامة شراكات مع شركات صناعة السيارات الأخرى في المنطقة.

تقول جوجل أنها سوف تنتقل إلى منشأة نوفي خلال ما تبقى من هذا العام. ميشيغان هي بالفعل موطناً لمسار اختبار مصمم خصيصاً للسيارات ذاتية الحكم، يدعى Mcity، مع شوارع مدن اصطناعية.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...