جيب تتباهى بسبع سيارات جديدة

كشفت شركة جيب عن سبع سيارات جديدة تتميز بقدرتها العالية على اقتحام الطرق الوعرة ضمن فعاليات "The Easter Jeep Safari" التي اقيمت مؤخراً في ولاية يوتاه الأمريكية

وتمكنت هذه السيارات الجديدة من جذب الآلاف من عشاق جيب وهواة القيادة على الطرق الوعرة الذين توافدوا على الحدث في نسخته التاسعة والأربعين.

تم بناء السبع سيارات الجديدة التي قدمتها جيب من قبل مجموعة صغيرة من المهندسين والمصممين الشغوفين الذين عملوا على إنجاز التصاميم منذ عام 2002 ليقدموا ما مجموعه 50 تصميماً مبتكراً صنعت خصيصاً لهذا الحدث في السنوات الثلاث عشرة الأخيرة.

سبع سيارات جديدة صنعت من أجل فعاليات The Easter Jeep Safari:

- جيب شيف

بني هذا الطراز ليكون بمثابة تحية للكلاسيكية التي تمتع بها عصر السبعينات، ويأتي كحلقة وصل ما بين شكل سيارة شيروكي كبيرة الحجم وقدرات الدفع الرباعي في رانجلر، مستحضراً بشكله ولونه حياة راكبي أمواج الشاطئ الغربي المفعمة بالمرح.

- جيب ستاف كار

بنيت هذه السيارة تقديراً لأيقونة جيب العسكرية الأسطورية، فجاءت على شكل رانجلر مفتوح الأبواب مسلطةً الضوء على القدرات التاريخية لهذه السيارة على الطرق الوعرة رغم كل ما تتميز به من بساطة وأصالة.

- جيب رانجلر افريقيا

إنها السيارة الأنسب للتجول في افريقيا وغيرها من الدول قاسية التضاريس، فضلاً عن كونها خياراً موفقاً لبعثات الاستكشاف البرية لما توفره من مساحةٍ خاصة بالمعدات وخزانات الوقود الإضافية.

- جيب جراند شيروكي اوفرلاندر

هي سيارة تظهر الوجه الآخر لجيب جراند شيروكي، بقدرات يمكن الاعتماد عليها خاصة لعشاق الرحلات البرية حيث يمكنهم السفر والتخييم بالاعتماد على مميزات هذه السيارة.

- جيب رينيجيد ديزرت هوك

سيارة جيب رينيجيد هي حجر أساس هذا الطراز المجهز بمجموعة مختارة من القطع فائقة الأداء التي صنعت خصيصاً لخوض أفضل مغامرات قيادة في الصحراء.

- جيب شيروكي كانون ترايل

طراز مطور عن سيارة جيب شيروكي الحائزة على لقب سيارة الدفع الرباعي لعام 2015، ولمزيد من القدرة تم تجهيز هذه السيارة بعدد من القطع فائقة الاداء التي تصنع الفرق على الطرق الوعرة.

- جيب رانجلر ريد روك ريسبوندر

هذا الطراز هو عبارة عن سيارة دعم جهزت خصيصاً لاجتياز أقسى التضاريس في العالم والتعامل مع أي طارئ يواجه السيارة بفضل ما توفره من معدات منها قطع الغيار والأدوات المخزنة في الأدراج والمقصورات المدمجة في صندوق الحمولة.

يمكنكم التعرف عن قرب أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على السبع سيارات الجديدة التي تحمل شعار شركة جيب من خلال الفيديو المرفق في الأسفل، وشاركونا برأيكم أي سيارة أعجبتكم أكثر من خلال خانة التعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...