جيب تكشف عن سيارتي شيروكي جديدتين في بكين

قدمت جيب طرازيّ شيروكي أوربان و سيجلاند التجريبيّين في معرض بكين للسيارات لعام 2014.

في البداية قدمت الشركة طراز (أوربان) المطلي باللون المعدني مع حواف سوداء لتدمج"ليل المدينة الحديثة مع الأناقة والسحر" على حد تعبير الشركة ، ومن الداخل تم فرش المقصورة بجلد (نابا) باللون الأحمر الغامق على المقاعد مع تطريز باللون الأحمر ، كما تضمنت المقصورة كتبات صينية على  التزيين الداخلي للأبواب للإبراز القشرة الخشبية السوداء ، ومن المواصفات المميزة في المقصورة الأرضيات التي تتمتع بديكورات مستوحاة من النوافذ الصينية التقليدية.

أما طراز (سيجلاند) فتم طلاؤه باللون العاجي اللؤلؤي مع شبك أمامي مطعم باللون البرونزي ، كما استخدم اللون البرونزي لفوهات العادم وأغطية مرايا الأبواب ودرابزين وفتحة السقف ، أما المقصورة فاشتملت على مقاعد مغطاة بجلد (نابا) باللون الرمادي مع تطريز باللونين الأحمر والأزرق إلى جانب تزيين خاص للأبواب مستوحى من مقابض الأبواب الصينية التقليدية.

ولم تُفصح جيب عن المحركات المستخدمة في الطرازين التجريبيّين، ولكن من المتوقع أن تُزوّد سيارة (شيروكي) ذات المواصفات الصينية بمحرك سعة 2.4 أو محرك بينتاستار V6 سعة 3.2 لتر ، يتصل كل منهما بصندوق تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات.

ويعرض أبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ سيارتيّ جيب التجريبيّتين، لا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات بعد مشاهدة الصور.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...