جيب تكشف عن سيارتي شيروكي جديدتين في بكين

قدمت جيب طرازيّ شيروكي أوربان و سيجلاند التجريبيّين في معرض بكين للسيارات لعام 2014.

في البداية قدمت الشركة طراز (أوربان) المطلي باللون المعدني مع حواف سوداء لتدمج"ليل المدينة الحديثة مع الأناقة والسحر" على حد تعبير الشركة ، ومن الداخل تم فرش المقصورة بجلد (نابا) باللون الأحمر الغامق على المقاعد مع تطريز باللون الأحمر ، كما تضمنت المقصورة كتبات صينية على  التزيين الداخلي للأبواب للإبراز القشرة الخشبية السوداء ، ومن المواصفات المميزة في المقصورة الأرضيات التي تتمتع بديكورات مستوحاة من النوافذ الصينية التقليدية.

أما طراز (سيجلاند) فتم طلاؤه باللون العاجي اللؤلؤي مع شبك أمامي مطعم باللون البرونزي ، كما استخدم اللون البرونزي لفوهات العادم وأغطية مرايا الأبواب ودرابزين وفتحة السقف ، أما المقصورة فاشتملت على مقاعد مغطاة بجلد (نابا) باللون الرمادي مع تطريز باللونين الأحمر والأزرق إلى جانب تزيين خاص للأبواب مستوحى من مقابض الأبواب الصينية التقليدية.

ولم تُفصح جيب عن المحركات المستخدمة في الطرازين التجريبيّين، ولكن من المتوقع أن تُزوّد سيارة (شيروكي) ذات المواصفات الصينية بمحرك سعة 2.4 أو محرك بينتاستار V6 سعة 3.2 لتر ، يتصل كل منهما بصندوق تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات.

ويعرض أبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ سيارتيّ جيب التجريبيّتين، لا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات بعد مشاهدة الصور.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...