جيب جراند شيروكي تراكهواك تسرب شكلها قبل إطلاقها الرسمي

تسربت اليوم صور سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك - Jeep Grand Cherokee Trailhawk، قبل الكشف الرسمي عن هذه السيارة الاس يو في القوية يوم الثلاثاء القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث إن شاء الله.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، ركز الصانع الأمريكي على توفير واجهة أمامية شرسة لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك، حيث زودت السيارة بصادم امامي عريض وشبك صغير الحجم، وغطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر.

من الواضح أن نسخة تراكهواك من جيب جراند شيروكي حصلت على نظام تعليق محسن مخصص للسير على الطرق الوعرة، بالإضافة لعجلات من Goodyear مخصصة أيضاً للطرق الوعرة.

وصولاً إلى مقصورة جيب جراند شيروكي تراكهواك حصلت السيارة على أجدد نسخة من نظام "يو كونيكت"، وتميزات بتطريزات حمراء مقارنة مع الطراز الأساسي.

نعلم جميعنا أن هذه السيارة مزودة بمحرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارتي تشالنجر هيلكات و تشارجر هيلكات، ولكننا لا نتوقع أن تبلغ قوته في هذه السيارة 707 حصان.

حالما يتم إطلاق هذه السيارة الاس يو في عالية الأداء بشكل رسمي أعزاءنا متابعي عرب جي تي، سنزودكم بمواصفاتها الرسمية إن شاء الله.