جيب رانجلر ريد روك سيارة جديدة متميزة بعجلاتها

عرضت شركة جيب في معرض سيما للسيارات المعدّلة سيارتها الاختبارية الجديدة التي تحمل اسم رانجلر ريد روك "الصخرة الحمراء" المخصصة للطرق الوعرة.

بدءاً من الخارج، فقد تم تجهيز سيارة جيب رانجلر ريد روك بفتحات تهوية كبيرة على غطاء المحرك، وصدّامات كبيرة مخصّصة للطرق الوعرة، وشبك أمامي ضخم من نفس لون السيارة بحواف سوداء، بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية.

أمّا المقصورة الداخلية فلم يحدث لها تغيير كثير فقد ورثت معظم أجزائها من طراز جيب رانجلر الأساسي، ولكنها حصلت على مقاعد جلدية بتطريزات فضية اللون وشعار "الصخرة الحمراء" عليها.

ولكي تتماشى سيارة الدفع الرباعي مع جميع التضاريس وحتى أقصاها فقد زوّدت بعجلات جبّارة، فتأتي بإطارات beadlock قياس 17 إنش محاطة بعجلات BFG K02 قياس 35 إنش، وأيضاً زوّد هذا النموذج الاختباري بناقل حركة "روك تراك".

وخلافاً لمعظم السيارات الاختبارية في معرض سيما، فإنّ هذا النموذج الاختباري من شركة جيب سيقتصر إنتاجه على 50 نسخة فقط، إشارة منهم إلى "الذكرى الـ 50 لسيارة جيب سفاري".

وبإمكانكم متابعينا الأعزاء مشاهدة الفيديو المرفق بالأسفل لتتعرفوا أكثر على سيارة جيب رانجلر ريد روك الجديدة.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...