جيب رانجلر ريد روك سيارة جديدة متميزة بعجلاتها

عرضت شركة جيب في معرض سيما للسيارات المعدّلة سيارتها الاختبارية الجديدة التي تحمل اسم رانجلر ريد روك "الصخرة الحمراء" المخصصة للطرق الوعرة.

بدءاً من الخارج، فقد تم تجهيز سيارة جيب رانجلر ريد روك بفتحات تهوية كبيرة على غطاء المحرك، وصدّامات كبيرة مخصّصة للطرق الوعرة، وشبك أمامي ضخم من نفس لون السيارة بحواف سوداء، بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية.

أمّا المقصورة الداخلية فلم يحدث لها تغيير كثير فقد ورثت معظم أجزائها من طراز جيب رانجلر الأساسي، ولكنها حصلت على مقاعد جلدية بتطريزات فضية اللون وشعار "الصخرة الحمراء" عليها.

ولكي تتماشى سيارة الدفع الرباعي مع جميع التضاريس وحتى أقصاها فقد زوّدت بعجلات جبّارة، فتأتي بإطارات beadlock قياس 17 إنش محاطة بعجلات BFG K02 قياس 35 إنش، وأيضاً زوّد هذا النموذج الاختباري بناقل حركة "روك تراك".

وخلافاً لمعظم السيارات الاختبارية في معرض سيما، فإنّ هذا النموذج الاختباري من شركة جيب سيقتصر إنتاجه على 50 نسخة فقط، إشارة منهم إلى "الذكرى الـ 50 لسيارة جيب سفاري".

وبإمكانكم متابعينا الأعزاء مشاهدة الفيديو المرفق بالأسفل لتتعرفوا أكثر على سيارة جيب رانجلر ريد روك الجديدة.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...