جيب رانجلر 2018 في أول صور لها

التُقطت عدة صور تجسسية لسيارة جيب رانجلر 2018 أثناء اختبارها بشكل سري في جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، تبدو رانجلر 2018 مطابقة للطراز الحالي، ولكن نظرة فاحصة معمقة على هذه الصور تلاحظ في فرق الطول كما حصلت على صادمين أمامي وخلفي أكبر، وهذا يوحي بأن جيب رانجلر الجديدة ستحصل على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها.

وبما أن الصانع الأمريكي سيزيد من حجم جيب رانجلر 2018 ينبغي إنشاء مقصورة أكثر ملاءمة مع مقعد خلفي إضافي.

من الصعب معرفة ما إذا كان هناك تغييرات إضافية، ولكن لدينا معلومات في عرب جي تي شبه مؤكدة أن الطلاء الخام لهذه النسخة التجريبية من رانجلر 2018 يمكن أن يخبّئ بعض ألواح الألومنيوم تكسو هيكل السيارة.

هناك عدد لا يحصى من الشائعات حول الجيل القادم من جيب رانجلر لكن المدير التنفيذي لشركة فيات كرايسلر للسيارات السيد (سيرجيو مارتشيوني) قد أكد بالفعل أن "جزء كبير من جيب رانجر 2018 سوف يكون من الألومنيوم، لكن لن يكون الألومنيوم وحده".

خيارات المحركات التي ستتوفر بها رانجلر 2018 ما زالت غير مؤكدة لكن (مارتشيوني) قد سبق وألمح إلى إمكانية وجود محرك صغير مزود بشاحن تيربو على هذه السيارة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات جيب رانجلر 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...