جيلي الصينية تطلق سيارة سيدان رياضية مستقبلية

شهد يوم الخميس إطلاق أولى سيارات علامة Lync & Co التابعة لشركة جيلي الصينية والتي حملت اسم 01، لتلحقها على الفور سيارة سيدان رياضية اختبارية لم يتوقعها أي شخص تحمل اسم Lynk & Co sports car.

وكما تلاحظون أعزاؤنا متابعي عرب جي تي تظهر هذه السيارة الاختبارية لمحة أولية عن مستقبل سيارات السيدان الرياضية التي ستطرح جيلي الصينية في المستقبل إن شاء الله.

عند إلقاء النظر على صور سيارة Lynk & Co sports car الاختبارية، نلاحظ تصميمها المستقبلي الذي يحتوي على خطوط حادة، مع مقدمة تحتوي على شبك ممتد أسفله صادم عريض، أما المصابيح الأمامية لهذه السيارة الصينية فتختفي مع الخطوط الموجودة على غطاء محرك السيارة، وتتميز أجدد سيارات جيلي بأبواب أمامية تنفتح للأعلى وأبواب خلفي تفتح بالإتجاه المعاكس.

وأهم ملاحظة بتصميم هذه السيارة هو تخليها عن عمود السقف الوسطي بين أبوابها الأمامية والخلفية مما يعمل على تسهيل دخول الركاب مع تصميم فتح الأبواب المتنوع، أما من الخلف فزودت Lynk & Co sports car بمصابيح خلفية ممتدة بعرض السيارة بالإضافة إلى فتحات تهوية لتحسين الديناميكية الهوائية.

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة الاختبارية نلاحظ بساطة في التصميم مع شاشة وسطية ولوحة عدادات رقمية.

ورغم تحفظ العلامة الصينية على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة، إلا أن المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب ج يتي تؤكد أن هذه السيارة ستتوفر بشكل إنتاجي ولكن لاحقاً بعد إطلاق 5 سيارات تحمل علامة Lync & Co وتعد سيارة 01 أول هذه السيارات المنتظرة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بشكل هذه السيارة الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

جي 63 ايه ام جي معدلة لتصبح أقوى من دودج تشالنجر ديمون

مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً قادمة العام المقبل إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت مازالت عملية تعديل سيارات جي كلاس...

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...