جيلي امجراند جي تي تتوفر بأقوى محرك سيارة صينية في الخليج

كشفت شركة جيلي الصينية مؤخراً عن أقوى محركاتها المتوفر في سيارتها امجراند جي تي - Emgrand GT، ويعتبر هذا الخيار الجديد أقوى محرك توفره شركة تصنيع سيارات صينية في دولة الامارات.

أصبحت امجراند جي تي تتوفر في أسواقنا العربية بمحرك V6 سعة 3.5 يولد قوة 270 حصان و 326 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة لخيارها السابق من المحركات رباعية الاسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 170 حصان.

شركة جيلي المدرجة في بورصة هونج كونج وتعتبر من أهم 500 شركة بالعالم، اخترقت سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ انطلاقها في يوليو 2015، بموجب اتفاق الوكيل الحصري مع الاتحاد للسيارات وهي قسم من MAN للاستثمارات ومقرها الرئيسي في دولة الامارات.

ويدل إطلاق نسخة من سيارة جيلي امجراند جي تي مزودة بمحرك V6 على التزام جيلي - العلامة التجارية الجديدة نسبياً في الإمارات العربية المتحدة - إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث السائقين الغير مقيدون  بالضرائب وفواتير الوقود العالية يهتمون أكثر باداء وقوة المحرك.

والجدير بالذكر أن جيلي أسست في 2014 مصنع خصيصا ليلبي احتياجات صنع سيارتها امجراند جي تي، وقد نالت العلامة التجارية الصينية على جائزة سيارة العام في الصين 2016.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يبدأ سعر جيلي امجراند جي تي من 99,995 درهم إماراتي  (27,223 دولار أمريكي)، ويصل إلى 109,995 درهم إماراتي (29,945 دولار أمريكي).

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...