جينيسيس جي 90 تتلقى طلب شراء غير متوقع خلال 24 ساعة

تبدأ سيارة جينيسيس G90 بإنطلاقة قوية حيث أعلنت الشركة الكورية أن طلبات الشراء على طرازها الأول كعلامة مستقلة قد فاقت 4300 في يوم واحد فقط في كوريا الجنوبية.

إن العلامة التجارية الفاخرة الجديدة من هيونداي سوف تكشف عن طرازها الأول في التاسع من ديسمبر، و لكننا رأيناها بكامل مجدها في وقت سابق من هذا الأسبوع من خلال صور تجسسية،  يظهر الآن أن G90 (او EQ900 كما تسمى في كوريا الجنوبية) قد تلقت 4,342 طلب شراء في أقل من 24 ساعة في موطنها الأصلي.

بالعودة إلى فبراير 2009، فإن سابقتها السيدان كاملة الحجم، هيونداي سنتنيال قد حصلت على 1180 طلب شراء، بينما حصلت جينيسيس في نوفمبر 2013 على 3,331 طلب شراء ما قبل البيع.

وعلق متحدث باسم هيونداي موتورز لصحيفة Korea JongAng اليومية  قائلاً: "إذا اعتبرنا إن هذه السيارة هي سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم وتعرض بسعر مرتفع الثمن نسبياً، فانه يعتبر أداء مبيعات لا يصدق" ، وأضاف " نحن نعتقد أن نجاح جينيسيس سيدان الحالية قد طورت قوة العلامة التجارية بشكل لائق لشركة هيونداي موتورز، كما ان استراتيجياتنا التسويقية المكثفة لتكنولوجيا سيارات هيونداي الراقية والحديثة وميزات السلامة فيها تعمل بشكل جيد".

لست مضطراً أن تنتظر حتى العرض الرسمي للطراز لمعرفة التفاصيل التقنية، حيث اكتشفنا بأنها سوف تعرض بثلاثة محركات بنزين، يشمل الطراز الأساسي محرك بنزين V6 GDI سعة 3.8 لتر طبيعي الاستنشاق بقوة 334 حصان، والمطور حديثاً بمحرك V6 سعة  3.3 لتر ثنائي التيربو بقوة 370 حصان، وقمة الطراز يتمتع بمحرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 425 حصان، وسوف يتصل الثلاثة خيارات من المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي اختياري.

من المتوقع أن تبدأ مبيعات جينيسيس G90 العالمية في عام 2016 إن شاء الله.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...