ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جينيسيس نيويورك تعطي لمحة عن منافسة بي ام دبليو القادمة

7

كما وعدتنا شركة جينيسيس العلامة الفاخرة المستقلة لدى شركة هيونداي الكورية، أطلقت سيارتها الاختبارية جينيسيس نيويورك ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

وتلمح سيارة جينيسيس نيويورك الاختبارية لسيارة إنتاجية ستقدمها شركة هيونداي ضمن فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم، لتنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4.

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين تمتلك جينيسيس نيويورك الاختبارية تصميماً يحتوي على خطوط شديدة الحدة لتعطي طابع هجومي جديد يجمع بين العصرية والفخامة، مع مقدمة طويلة تحتوي على شبك عريض ومصابيح رفيعة مسحوب على الجانبين، وحصلت السيارة على سقف منحدر.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول السيارة على مصابيح رفيعة مسحوبة تحمل نفس الهوية التي المتوفرة في مقدمتها، كما زودت جينيسيس نيويورك الاختبارية على صادم عريض أسفله أربعة مخارج للعدم موزعة بشكل مزدوج على الجانبين.

تحفظ هيونداي على المواصفات الميكيانيكة لهذه السيارة ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أنها تمترك محرك GDi رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 242 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، هل ستتمكن جينينسيس في المستقبل القريب من مواجهة العملاقة الألمان؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات