جينيسيس نيويورك تلمح لسيارة ستنافس الفئة الثالثة من BMW

نشر قسم سيارات جينيسيس الفاخرة التابع بشكل مستقل لشركة هيونداي الكورية فيديو ترويجي دعائي لسيارة اختبارية جديدة ستظهر يوم الثلاثاء القادم، أثناء فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.  

وتعتبر السيارة الاختبارية القادمة التي أطلق عليها اسم جينيسيس نيويورك، مؤشراً للغة التصميم المستقبلية التي سوف تعتمدها جينيسيس، وتوصف السيارة بأنها "سيدان بأربعة أبواب" مع "أناقة رياضية" وعلى الأرجح أنها سوف تواجه بي ام دبليو الفئة الثالثة،

وقد سبق أن أكد السيد Dave Zuchowski الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور في أمريكا في معرض لوس انجلوس للسيارات العام الماضي، أن الصانع الكوري سينتج سيارة جينيسيس تنافس بشكل خاص السيارة الألمانية بي ام دبليو الفئة الثالثة، لذلك نحن متأكدين أنه سيتم صنع هذه السيارة الاختبارية عاجلاً أم آجلاً.

من المرجح أن يتم بيع نسخة الإنتاج التجاري من طراز نيويورك الاختباري تحت رمز G70، ولدى جينيسيس خطط لإنتاج عدة مشتقات، بما في ذلك سيارة كروس اوفر.

من المرجح أن يكون هذا هو الطراز الثالث الذي ينضم إلى الأسرة، بعد G90 و G80 الذين حلا محل هيونداي سينتينيال و جينيسيس، على التوالي.