جينيسيس G80 سبورت 2018 تكشف عن نفسها

أطلقت شركة جينيسيس، العلامة المستقلة عن شركة هيونداي الكورية، سيارتها جينيسيس G80 سبورت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتميزت نسخة سبورت عن الطراز الأساسي من سيارة جينيسيس G80 بحصولها على صادمين أمامي وخلفي جديدين، بالإضافة إلى زوائد جانبية تجعلها تحمل لمسات رياضية أكثر.

كما زودت سيارة جينيسيس G80 سبورت بإطارات كبيرة قياس 19 إنش، وتوفرت بلونين حصريين لهيكلها الخارجي؛ الأبيض الثلجي والأحمر.

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة الجديدة نلاحظ تزويدها بمقود سميك ولمسات من الكاربون فايبر ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد الأسود أو الرمادي اللون، بالإضافة إلى دواسات مغطاة بالكروم الفضي، كما تم تغطية السقف الداخلي لـ جينيسيس G80 سبورت بالجلد.

وتعتمد سيارة جينيسيس G80 سبورت على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

مازال الصانع الكوري متحفظاً على سعر نسخة سبورت من طراز جينيسيس G80 حتى هذه اللحظة، وستتوفر هذه السيارة للبيع خلال عام 2017 إن شاء الله كطراز لعام 2018.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...