جينيسيس G90 سيارة هيونداي الفاخرة الجديدة كلياً

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن هيونداي قامت بإطلاق علامة جينيسيس الفاخرة كطراز مستقل، واليوم سنقدم لكم تصور اعلاني عن سيارة G90 سيدان التي ستتربع على قمة مجموعة سيارات جينيسيس القادمة إن شاء الله.

من كان يظن منذ بضع سنوات أننا سنكون نتكلم عن طراز فاخر بالكامل من هيونداي؟ انها على وشك أن تصبح مثل طراز هيونداي سنتنيال، وستكون سيارة جينيسيس G90 أول سيارة تحمل اسم علامة جينيسيس المستقلة، التي بحلول نهاية العقد سوف تشمل ما مجموعه ستة طرازات جديدة كلياً.

وتشير التوقعات أن جينيسيس G90 قد تكون بديلة عن طراز هيونداي سنتنيال، بما أنها سيارة سيدان فاخرة كبيرة الحجم، ووصفت بأنها "أنيقة ومعبأة بالتكنولوجيا"، وكما ستتميز بلغة تصميم جديدة تعبر عن "الأناقة الرياضية".

ان الصور المرفقة في هذا الخبر واعدة جداً بالتأكيد وتًظهر سيارة سيدان منخفضة مع غطاء محرك عصري في حين ان الإطارات المعدنية الكبيرة الأنيقة تجعلها تبدو أكثر رقياً، ويهيمن على نهاية الواجهة الأمامية شبك ضخم محاطة بزوج من مصابيح LED الأمامية الأنيقة والمتطورة وكذلك شرائط أفقية من أضواء النهار.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة جينيسيس G90، ستليها سيارة جينيسيس G80 التي ستكون بمثابة بديلة عن هيونداي جينسيس الحالية، وسوف يمون هناك سيارة G70 أصغر حجماً، جنبا إلى جنب مع سيارة كوبيه، وسيارة كروس أوفر متوسطة الحجم وسيارة SUV كبيرة الحجم إن شاء الله.

سوف تطرح حينيسيس G90 للبيع أولاً في موطنها كوريا الجنوبية خلال بداية الشهر المقبل، وسوف تكون متاحة هناك باسم EQ900.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...