جينيسيس G90 2018 تعلن عن التحديثات التي حصلت عليها

جينيسيس G90 حصلت على أول تحديثات بتاريخها الجديد، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهد عام 2016 على جعل جينيسيس كعلامة مستقلة عن الصانع الكوري هونداي متخصصة بصناعة السيارات الفاخرة، وتعتبر سيارة G90 أفخم سيارة تنتجها فهي صُنعت لتحاول منافسة كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي A8.

التحديثات التي حصلت عليها جينيسيس G90 موديل 2018 بسيطة، حيث حصلت الفئة الأساسية بريميوم من هذه السيارة، التي تعتمد على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران، قياسياً على مصابيح متكفية مع الطريق، أما الفئة الأعلى المزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات تلقائي التزود بالهواء يولد قوة 420 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران، فزودت بشاشتين للمقاعد الخلفية قياس 10.3 إنش بالإضافة إلى مصابيح أمامية متكيفية.

جينيسيس G90

جينيسيس G90 موديل 2018

ومثل السابق يمكن طلب السيارة بنظام دفع خلفي أو بنظام دفع رباعي للعجلات، وتتصل محركات G90 بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

كما اكتمل المظهر الراقي بتزويد مقصورة السيارة بكسوة من جلد النابا مع لمسات خشبية، وحصلت على نظام صوتي من Lexicon مكون من 17 سماع، وزودت بشاشة أمامية قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات، وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة شاحن لا سلكي للهواتف الذكية فيها.

جينيسيس G90

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة جينيسيس G90 قبل هذه التحديثات البسيطة ضمن برنامج تغطية خاصة.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات جينيسيس المستقلة عن علامة هونداي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...