جينيسيس GV80 سيارة SUV ترسم أول خطوة نحو منافسة BMW X5

تواصل جينيسيس عملها كعلامة منفصلة عن شركة هيونداي الكورية متخصصة بصنع السيارات الفاخرة، واستغلت فعاليات معرض نيويورك للسيارات لتطلق سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم جينيسيس GV80.

وتعتبر هذه السيارة الاختبارية الكورية أول سيارة SUV ضمن أسطول سايرات جينيسيس الفاخرة، وليس هذا فحسب بل أنها تسجل دخول جينيسيس ضمن مرحلة توفير سيارات تعتمد على المحركات الكهربائية الصديقة للبيئة، فسيارة جينيسيس GV80 الاختبارية تعتمد على محركات تعمل بخلايا الهيدروجين ويتم شحنها بواسطة كيبل كهربائي بطريقة متطورة للغاية تمثل المستقبل القادم إن شاء الله.

جينيسيس GV80

جينيسيس GV80 الاختبارية

أما تصميم هذه السيارة الاختبارية فيبدو مميزاً للغاية، وكما هو واضح لفريقنا في عرب جي تي حصلت سيارة جينيسيس GV80 على شبك أمامي شبيه بالمستخدم في شقيقتها الاختبارية أيضاً نيويورك التي ظهرت في فعاليات العام الماضي من معرض نيويورك، ويحيط بهذا الشبك مصابيح عصرية على شكل خطين منفصلين من كل جانب، أما الصادم الأمامي لهذه السيارة فيبدو مستقبلياً للغاية مع خطوط تناسب حتى جوانب وإطارات السيارة لتبدو وكأنها تطريزات متطورة.

وبما أننا نتحدث عن سيارة SUV فبالتأكيد زودت بإطارات كبيرة محاطة بعجلات عريضة، ومن الخلف حصلت أيضاً على مصابيح مميزة مكونة من خطيتن مثل الأمام.

جينيسيس GV80

أول سيارة SUV من جينيسيس

حمل هيكل هذه السيارة الاختبارية الكورية خطوط انسيابية لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

تلمح سيارة جينيسيس GV80 الاختبارية لسيارة إنتاجية ستنافس بالتحديد السايرة الألمانية بي ام دبليو X5، بما أن شركة جينيسيس تستهدف دائماً بطموحها منافسة سيارات بي ام دبليو بالتحديد.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بتصميم أجدد سيارة اختبارية تقدمها جينيسيس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...