جي ام سي تيرين 2017 ستتوفر بنسخة Nightfall في أسواقنا

تقدم جي ام سي الشرق الأوسط إصدار Nightfall الخاص بسيارة جي إم سي تيرين 2017 – وهو إصدار خاص يجمع تفاصيل التصميم والعجلات السوداء القاتمة، مع التكنولوجيات الشهيرة التي تعرف بها جي ام سي مثل IntelliLink، وتقدمها في سيارة رائعة للعملاء الراغبين بالتميّز والتفرّد في المنطقة.

ويقدم تيرين Nightfall مظهراً حصرياً مخصصاً ومنفرداً تدعمه مزايا الفخامة المشهورة للعلامة، وتحسينات طالت الكروس أوفر المدمجة العريقة.

حصلت هذه النسخة من جي ام سي تيرين 2017 على إطارات ألومنيوم لامعة قياس 18 إنش وأضلاع سوداء قاتمة، إلى جانب شبك أمامي باللون الفحمي مع إحاطة ولمسات بالأسود القاتم، إضافة إلى واجهات أمامية وخلفية، وإحاطة قاتمة للوحة السيارة، ومرايا خارجية، وسكك أمتعة، جميعها تتميز باللون الأسود القاتم الخاص بهذا الإصدار.

ويتوفر تيرين Nightfall بالفئات SLE-2 وSLT مع أربعة ألوان خارجية هي: الأبيض، والأسود الأونيكس، والجرافيت الرمادي المعدني، والأحمر المعدني.

ويعتبر تيرين 2017 المطوّر سيارة كروس أوفر ذات قدرات مميزة ورحابة تتسع لخمسة ركاب، مع مزايا وتكنولوجيات تسمح للركاب بالبقاء على اتصال دائم في أي طريق أو مكان يذهبون إليه على متنها.

أما تجهيزات السلامة في تيرين فتضم ست وسادات هوائية وكاميرا قياسية للرؤية الخلفية. إضافة إلى مزايا السلامة النشطة المتوفرة اختيارياً مثل التنبيه من حركة المرور في الخلف، والتنبيه من النقطة العمياء، وإنذار الاصطدام الأمامي، وتنبيه ند  المسار، والإنذار الخلفي لدعم ركن السيارة.

وتتوفر دينالي، النسخة الأفخمة من جي ام سي، في تيراين ليقدم لعملائه محركاً قياسياً V6 سعة 3.6 لتر بحقن مباشر للوقود قادر على توليد قوة 292 حصان و 369 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتوفر جي ام سي تيرين 2017 للبيع في أرجاء منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من شهر سبتمبر القادم – بسعر مقترح من المصنّع يبدأ من 25,727 دولار أميركي أي ما يعادل 96,486 ريال سعودي، بدون احتساب الضرائب وتكاليف الشحن، وتأتي هذه السيارة الامريكية مع ضمان إقليمي لثلاث سنوات / 100,000 كيلو متر، وأربع سنوات من المساعدة الإقليمية على الطرق.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...