جي ام سي تيرين 2017 ستتوفر بنسخة Nightfall في أسواقنا

تقدم جي ام سي الشرق الأوسط إصدار Nightfall الخاص بسيارة جي إم سي تيرين 2017 – وهو إصدار خاص يجمع تفاصيل التصميم والعجلات السوداء القاتمة، مع التكنولوجيات الشهيرة التي تعرف بها جي ام سي مثل IntelliLink، وتقدمها في سيارة رائعة للعملاء الراغبين بالتميّز والتفرّد في المنطقة.

ويقدم تيرين Nightfall مظهراً حصرياً مخصصاً ومنفرداً تدعمه مزايا الفخامة المشهورة للعلامة، وتحسينات طالت الكروس أوفر المدمجة العريقة.

حصلت هذه النسخة من جي ام سي تيرين 2017 على إطارات ألومنيوم لامعة قياس 18 إنش وأضلاع سوداء قاتمة، إلى جانب شبك أمامي باللون الفحمي مع إحاطة ولمسات بالأسود القاتم، إضافة إلى واجهات أمامية وخلفية، وإحاطة قاتمة للوحة السيارة، ومرايا خارجية، وسكك أمتعة، جميعها تتميز باللون الأسود القاتم الخاص بهذا الإصدار.

ويتوفر تيرين Nightfall بالفئات SLE-2 وSLT مع أربعة ألوان خارجية هي: الأبيض، والأسود الأونيكس، والجرافيت الرمادي المعدني، والأحمر المعدني.

ويعتبر تيرين 2017 المطوّر سيارة كروس أوفر ذات قدرات مميزة ورحابة تتسع لخمسة ركاب، مع مزايا وتكنولوجيات تسمح للركاب بالبقاء على اتصال دائم في أي طريق أو مكان يذهبون إليه على متنها.

أما تجهيزات السلامة في تيرين فتضم ست وسادات هوائية وكاميرا قياسية للرؤية الخلفية. إضافة إلى مزايا السلامة النشطة المتوفرة اختيارياً مثل التنبيه من حركة المرور في الخلف، والتنبيه من النقطة العمياء، وإنذار الاصطدام الأمامي، وتنبيه ند  المسار، والإنذار الخلفي لدعم ركن السيارة.

وتتوفر دينالي، النسخة الأفخمة من جي ام سي، في تيراين ليقدم لعملائه محركاً قياسياً V6 سعة 3.6 لتر بحقن مباشر للوقود قادر على توليد قوة 292 حصان و 369 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتوفر جي ام سي تيرين 2017 للبيع في أرجاء منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من شهر سبتمبر القادم – بسعر مقترح من المصنّع يبدأ من 25,727 دولار أميركي أي ما يعادل 96,486 ريال سعودي، بدون احتساب الضرائب وتكاليف الشحن، وتأتي هذه السيارة الامريكية مع ضمان إقليمي لثلاث سنوات / 100,000 كيلو متر، وأربع سنوات من المساعدة الإقليمية على الطرق.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...