ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جي ام سي ستوفر نظام ابل كاربلاي لسائقي يوكون و سييرا 2016

0

أعلنت شركة جي ام سي الأمريكية أنها ستوفر نظام ابل كاربلاي – Apple CarPlay في سيارتي جي ام سي يوكون 2016 و جي ام سي سييرا 2016، لتضع هذه الميزة المرغوبة جداً لدى مستخدمي هواتف ايفون خلال قيادة السيارات.

كما ستقدم  جي ام سي نظام أندرويد أوتو – Android Auto في بعض فئات مركبة البيك اب جي ام سي سييرا 2016، لتوفره لاحقاً في كامل فئاتها.

وتسمح هذه الميزة لعملاء جي ام سي استخدام تطبيقات الهواتف الذكية المختارة عبر شاشة نظام جي ام سي IntelliLink، ويمكن التحكم بالعديد من مزايا النظام عبر الأوامر الصوتية وباستخدام زر خاص مثبت على عجلة القيادة، بشكل يساعد السائق في الحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت انتباهه عن الطريق.

تتضمن أحدث التطويرات التي طالت نظام المعلومات والترفيه في جي ام سي شاشة بقياس 8 إنش في طرازي يوكون و سييرا، سيكون متوافقاً من نظام ابل كاربلاي فقط في بداية طراز العام 2016.

وتقدم جي ام سي شاشة راديو قياس 7 إنش في الفئة الأساسية من سييرا، وستوفر نظام ابل كاربلاي وأندرويد أوتو في بداية طراز العام الجديد، ومن المتوقع أن يتوفر نظام أندرويد كاربلاي على النظام ذو الشاشة قياس 8 إنش في موعد لاحق على طرازات العام 2016 إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات